إعلان

رئيس هيئة البريد يستقبل وزير الاتصالات والاقتصاد الرقمي النيجيري

11:20 ص السبت 16 يناير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء حجاج:

استقبل شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة هيئة البريد، بمقر البريد بالقرية الذكية الدكتور عيسى على بانتامى، وزير الاتصالات والاقتصاد الرقمي بنيجيريا، على رأس وفد رفيع المستوى.

وقال بيان من البريد اليوم السبت إن فاروق استعرض خلال اللقاء أهم وأحدث ما توصل إليه البريد المصري من تطور في منظومة الخدمات مع شرح للخدمات الجديدة التي يقدمها حالياً.

ووفقًا للبيان اصطحب رئيس البريد وزير الاتصالات والاقتصاد الرقمي والوفد المرافق له في جولة تفقدية تفقد خلالها متحف البريد بالقرية الذكية والذي يضم العديد من المقتنيات الأثرية التي توثق تاريخ البريد على مر العصور.

وأكد فاروق على العلاقات المتميزة التي تجمع بين مصر ونيجيريا خاصة في مجال الخدمات البريدية مشيراً إلى أن البريد حريص على فتح آفاق التعاون مع جميع الدول بما يتيح تطوير الخدمات البريدية وتقديم خدمات جديدة لعملاء البريد.

ونقل البيان عن عيسى على بانتامى وزير الاتصالات النيجيري، أعجابه بما توصل اليه البريد المصري من تطور خلال الفترة الحالية، وكذلك بالمقتنيات الآثرية في متحف البريد والتي توثق التاريخ البريدي متمنيا التوفيق والنجاح للبريد المصري وأن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من التعاون الثنائي بين البلدين.

فيديو قد يعجبك: