إعلان

بسبب كورونا .. أورنج مصر تتخذ تدابير وقائية في مقرها الرئيسي والفروع

11:01 م الأحد 08 مارس 2020

أورنج مصر تتخذ تدابير وقائية في مقرها الرئيسي والف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أعلنت شركة أرنج مصر، في بيان اليوم الأحد، عن اتباعها لمعايير السلامة والصحة المهنية الصادرة عن وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية وشركة أورنچ العالمية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد واتخاذ كافة التدابير الاحترازية داخل المقر الرئيسي للشركة وأيضاً داخل فروعها المنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية.

وأضافت أنها بدأت مؤخراً اتخاذ سلسلة من الإجراءات الوقائية والاحترازية الفعالة والخطوات الجادة للحد والوقاية من انتشار المرض وذلك باتباع أقصى التدابير الصحية، حيث قامت بتركيب أجهزة تعقيم لليد في المقر الرئيسي للشركة وفي جميع المباني التابعة لها لكي يستخدمها الموظفون باستمرار لتقليل خطر الإصابة، وكذلك بالنسبة لجميع الموظفين العاملين في منافذ البيع حرصاً منها على سلامتهم وسلامة العملاء.

كما تقوم الشركة بتعقيم جميع الأسطح والحمامات والمصاعد في جميع مقرات الشركة بصفة دورية بالإضافة إلى توفير التهوية الكافية خلال أوقات العمل الرسمية، بحسب البيان.

كما أصدرت شركة أورنج العالمية تعليمات لموظفيها بوقف رحلات العمل إلى الخارج وتقنين الرحلات الداخلية وذلك حتى نهاية مارس الحالي كنوع من الإجراءات الاحترازية.

وطالبت الشركة جميع موظفيها باتباع الإرشادات الوقائية اللازمة في حياتهم اليومية وذلك من خلال النشرة الداخلية التي تم إرسالها لهم وتتضمن جميع خطوات السلامة الصحية للوقاية والحد من الإصابة وانتشار المرض.

وكذلك ستقوم الشركة بتنظيم محاضرات توعية وتثقيف لموظفي الشركة بالتعاون مع شركة عالمية للوقاية من المرض.

فيديو قد يعجبك: