إعلان

مستثمرو العاشر من رمضان يتعهدون بتثبيت أسعار منتجاتهم وتوفيرها بالأسواق

01:54 م الأربعاء 18 مارس 2020

جمعية مستثمري العاشر من رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أعلن مستثمرو العاشر من رمضان، في بيان اليوم الأربعاء، تثبيت أسعار السلع التي تنتجها مصانعهم، وتوفيرها بالأسواق التجارية بصفة منتظمة أمام المواطنين، وذلك خلال الفترة الحالية التي تشهد تداعيات لانتشار فيروس كورونا الجديد في مصر والعالم.

وقالت جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان، إن هذا التعهد يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للمستثمرين ودورهم الإيجابي في كافة المناسبات والأحداث القومية.

وأضافت أن هذا الإجراء يأتي إيمانا بأهمية التعاون والتكاتف بين جميع المصريين خلال هذه الفترة بما يساعد الأمة على تجاوزها والحفاظ على صحة المصريين الذين يعتبرون ثروة مصر الحقيقية.

وأشار البيان إلى أن الإجراء جاء بعد تردد بعض الشائعات الخارجية التي تريد النيل من استقرار هذا الوطن بأنه سيتم حظر التجول، وما تبعها من تكدس المصريين أمام المحلات التجارية وشراء كميات كبيرة من السلع والمنتجات، واستغلال أصحاب النفوس الضعيفة الحدث ورفع الأسعار على المواطنين مما يربك السوق المصري ويضر بدخل معظم المصريين.

وأكدت الجمعية أن الحكومة في مصر، رغم اعتبارها من أقل الدول تضررا، اتخذت حزمة من القرارات الاحترازية لحماية المواطنين من التعرض لفيروس كورونا أو انتشاره.

فيديو قد يعجبك: