إعلان

راية لمراكز الاتصالات تطبق "العمل عن بُعد" لموظفيها في مصر والإمارات

12:24 م الإثنين 16 مارس 2020

راية لمراكز الاتصالات

كتب- علاء حجاج:

أعلنت راية لخدمات مراكز الاتصالات، تطبيق نموذج العمل عن بُعد لجميع الموظفين في مراكز الاتصال بالشركة بدولتي مصر والإمارات، وبالتعاون مع أﭬايا للحلول التكنولوجية.

وقالت الشركة في بيان اليوم الاثنين، إن هذا الإجراء يأتي تماشيا مع التزام المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتوجيهات الجهات الحكومية والصحية للإجراءات الاحترازية والوقائية والجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقال ياسر شرف، مدير تكنولوجيا المعلومات في شركة راية، إن هناك ضرورة لمواصلة عمل خدمات مراكز التواصل مع الالتزام بالحفاظ على صحة وسلامة الموظفين، بحكم أن الشركة مزود خدمات للعديد من كبرى المؤسسات الإقليمية والعالمية البارزة.

وأضاف أن شركة أﭬايا قدمت خطوات استباقية ناجحة لضمان استمرارية أعمال راية، وتوفير حلول مبتكرة دون أي تكاليف إضافية، مما ساعد الشركة على الحصول على أفضل استفادة من خلال تحويل جزء كبير من فريق العمل لنموذج العمل عن بُعد.

وقالت أﭬايا إنها تحرص على دعم عملائها لمواصلة سير الأعمال بما يتوافق مع الإجراءات الوقائية في ظل انتشار فيروس كورونا، حيث أعلنت أنه بدءا من اليوم ستوفر لعملائها إمكانية الاستخدام المجاني لمدة 90 يوما للتقنيات التي تتيح للموظفين في مراكز التواصل "Customer Contact Centers" العمل عن بُعد.

وقال نضال أبو لطيف، رئيس شركة أﭬايا في أوروبا، آسيا وأفريقيا: "في ظل التحديات العالمية التي تواجهها الأعمال بسبب إجراءات الوقاية للحد من انتشار فيروس كوفيد-19، قامت الشركة بتوسيع نطاق التقنيات المتطورة وأتاحت الشركة حتى الآن لحوالي 150 ألف من موظفي خدمة العملاء تقنيات العمل عن بُعد".

فيديو قد يعجبك: