إعلان

رئيس بنك القاهرة: افتتاح ثاني فرع رقمي خلال العام المقبل

12:57 م الجمعة 20 نوفمبر 2020

طارق فايد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

افتتح بنك القاهرة أول فروعه الرقمية، في مول مصر في منطقة السادس من أكتوبر، وفقاً لأحدث النظم والمعايير التكنولوجية المطبقة عالمياً.

وقال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، في بيان :"مستمرون فى تحقيق مزيد من التوسعات بما يسهم في تدعيم انتماء عملائنا لصرح اقتصادي بحجم ومكانة "بنك القاهرة"، حيث نخطط لافتتاح ثانى فروعنا الرقمية خلال العام الجديد 2021".

وقال البنك، إن افتتاح البنك للفرع الرقمي بحسب بيان البنك يأتي بهدف تقديم تجربة مصرفية فريدة من نوعها لأول مرة لعملاء بنك القاهرة، ومنحهم الفرصة لإجراء كافة المعاملات البنكية في غضون دقائق معدودة دون الحاجة للاعتماد على موظفي خدمة عملاء بالشكل التقليدي.

وأوضح فايد: "ندرك جيداً أهمية التطور التكنولوجي، لذلك نحرص دوماً على مواكبته من خلال تقديم كل جديد لعملائنا مع التطوير المستمر لخدماتنا المصرفية بما يتواكب مع أحدث المستجدات التى يتم تطبيقها ليس على المستوى المحلى فحسب بل على المستوى الدولي أيضاً".

وأكد فايد أن التطورات المتلاحقة على مستوى العمل ببنك القاهرة تأتى نتاجاً لجهود متواصلة انطلقت مع بدء تطبيق خطتنا التوسعية بداية عام 2018 بما يعكس نجاح خطة التطوير فى تحقيق أهدافها.

وقال حازم حجازي، نائب رئيس مجلس الإدارة في بنك القاهرة، أن افتتاح الفرع الرقمى للبنك يعد نقطة انطلاقة جديدة لنموذج متميز يتمتع بمواصفات قياسية تمزج الأناقة بالتطور لتوفير الراحة والخصوصية التامة للعميل.

وأشار إلى أنه تم تزويد الفرع بأحدث وسائل الإتصال والفيديو التفاعلية والتى تمكن العميل من إنجاز كافة معاملاته البنكية عبر قنوات بديلة دون الاستعانة بتدخل بشري كامل، وهو ما يعزز سعى البنك لتفعيل منظومة الشمول المالي.

وأضاف حجازى أن الفرع الرقمى يعمل على تقديم باقة متنوعة من الخدمات للعملاء أبرزها القيام بعمليات السحب والايداع، وإصدار واستبدال البطاقات البنكية المختلفة لحظياً، مع إمكانية تحديث البيانات والاشتراك في محفظة قاهرة كاش وشراء واسترداد الشهادات وفتح الحساب للعملاء سواء الجدد أو القائمين.

فيديو قد يعجبك: