إعلان

الحبتور الإماراتية: بلغنا المراحل النهائية في استعدادات افتتاح مكتب القاهرة

12:34 م الأربعاء 07 أكتوبر 2020

خلف الحبتور

كتبت – شيماء حفظي:

قالت مجموعة الحبتور الإماراتية، في بيان على موقعها الرسمي للشركة، اليوم الأربعاء، إنها بلغت المراحل النهائية في استكمال استعداداتها لافتتاح مكتبها في مصر.

وأوضح بيان الشركة، أنه من المقرر افتتاح المكتب الرئيسي في ضواحي القاهرة، في منطقة مصر الجديدة، بحلول نهاية عام 2020، وسيكون بمثابة مكتب ارتباط بين العمليات الإماراتية والدولية للمجموعة من جهة ومصر من جهة أخرى.

وتتمثل إحدى مهامه الأساسية أيضاً العثور على فرص في السوق المحلي تتناسب مع حافظة الأعمال المتنوّعة للمجموعة، وفقا للبيان.

وقال خلف الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، إنه "على الرغم من الأوضاع الاقتصادية العالمية، من المهم التواجد في السوق المصرية التي تملك إمكانات هائلة نظراً إلى الإصلاحات التي نفّذتها الحكومة المصرية، والتوسعات التي تجري في البنية التحتية".

وأضاف الحبتور: "أعمل منذ بعض الوقت على استكشاف الفرص التي تقدّمها مصر، وأنا حريصٌ على أن يكون للمجموعة حضور في السوق المصرية. نحن في صدد دراسة بعض المشاريع في الوقت الراهن، وسوف نعلن عنها في الوقت المناسب".

يُشار إلى أن مجموعة الحبتور تعمل في الولايات المتحدة والنمسا والمجر والمملكة المتحدة ولبنان. وسوف تصبح مصر الوجهة السادسة للمجموعة خارج الإمارات العربية المتحدة.

وتملك المجموعة التي تحتفل بالذكرى الخمسين لتأسيسها هذا العام، أعمالاً في قطاعات مختلفة منها الضيافة والسيارات والعقارات والتعليم.

فيديو قد يعجبك: