إعلان

المدارس تنعش المبيعات.. "سيكو" تتفق على توريد التابلت مع 4 مدارس

12:10 م الأربعاء 07 أكتوبر 2020

محمد سالم الرئيس التنفيذي للشركة المصرية لصناعات ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -علاء حجاج:

قال محمد سالم الرئيس التنفيذي للشركة المصرية لصناعات السيليكون "سيكو تكنولوجي"، إن اعتماد وزارة التربية والتعليم على الحلول الرقمية في التعليم خلال العام الدراسي الجديد أنعش مبيعات التابلت التي تنتجها الشركة.

وأضاف سالم، في تصريحات لمصراوي، أن الشركة تعاقدت مع 4 مدارس كبرى لتوريد أجهزة تابلت لطلابها، فيما تجري الشركة مفاوضات أخرى مع مزيد من المدارس.

ويعتبر مصنع سيكو للهواتف الذكية هو المصنع المصري الوحيد للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ويتخذ من المنطقة التكنولوجيا بأسيوط مقرا للمصنع.

وكانت " سيكو" قد بدأت تصنيع الريسفير لصالح الغير بالاتفاق مع شركة صينية.

وتعتزم الشركة بدء تصدير منتجاتها إلى دول "ألمانيا" و"تنزانيا" و"ساحل العاج كوت ديفوار" خلال 2020، بعد ما انتهت فى تصدير عدد من الشحنات إلى فرنسا، وتسعى لتدشين فرع جديد بمحافظة كفر الشيخ، وفقا لرئيس الشركة.

وكانت "سيكو مصر" قد وقعت اتفاقية فى أغسطس الماضي مع شركة واحات السيليكون؛ للحصول على توسعات جديدة لزيادة الطاقة الإنتاجية لمصنع شركة سيكو للهواتف المحمولة الذكية وأجهزة التابلت في المنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة، ومن المنتظر أن تصل مساحة المصنع بعد التوسعات الجديدة إلى 10000 متر مربع بعد تنفيذ التوسعات الجديدة.

ويعمل بمصنع سيكو حاليًا أكثر من 1000 عامل وموظف، وينتج قرابة مليون جهاز محمول وتابلت سنويًا، ومن المنتظر أن تصل مساحة المصنع بعد التوسعات الجديدة إلى 10000 متر مربع، وأن يسهم في توفير أكثر من 300 فرصة عمل جديدة مباشرة للشباب في صعيد مصر.

فيديو قد يعجبك: