قطاع الأعمال تبحث مع "فاش ماش" الأوكرانية الترويج لفرص التعاون مع "القابضة المعدنية"

04:07 م الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
قطاع الأعمال تبحث مع "فاش ماش" الأوكرانية الترويج لفرص التعاون مع "القابضة المعدنية"

الاجتماع

كتبت– شيماء حفظي:

استقبل هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، إيهور جوفكفا نائب رئيس مكتب الرئاسة الأوكرانية للعلاقات الدولية والوفد المرافق له - الذي يزور مصر حاليا - ويفهين ميكيتينكو سفير أوكرانيا بالقاهرة.

وقالت وزارة قطاع الأعمال العام، في بيان اليوم الثلاثاء، إنه قد تم عقد جلسة مباحثات بين الجانبين بحضور وفد من شركة "فاش ماش" الأوكرانية، والمهندس محمد السعداوي رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام.

تم خلال اللقاء، استعراض مجالات التعاون المشترك بين مصر وأوكرانيا، والسعي نحو تعزيز أطر التعاون، ومتابعة الأعمال المشتركة بين شركة "فاش ماش" والشركة القابضة للصناعات المعدنية، ومساهمتها في أعمال التطوير.

يشار إلى أن شركة "فاش ماش" الأوكرانية تقوم حاليًا بتنفيذ مشروع تجريبي في مناجم شركة الحديد والصلب لبحث إمكانية زيادة تركيز خام الحديد في هذه المناجم.

ووجه وفد الشركة الأوكرانية الشكر لوزارة قطاع الأعمال العام لقبول مبادرتهم الخاصة بالترويج لدى المستثمرين الأجانب، فرص التعاون والشراكة المتاحة بشركات القابضة للصناعات المعدنية، في ضوء علاقتهم المتميزة بعدد كبير من المستثمرين في الخارج.

وكانت شركة فاش ماش، تقدمت بعرض لتطوير شركة الحديد والصلب المصرية، انفرد "مصراوي" بنشره قبل أسبوع، فيما تنتظر الشركة ردا من الوزارة بشأنه، بينما ينتظر المساهمون الجمعية العامة غير العادية بشأن مصير الشركة الأسبوع المقبل.

11fe2dbf-073f-4d8e-a480-766571bf06f3

اقرأ أيضا:

مصراوي ينشر مقترح تطوير "الحديد والصلب" من الشركة الأوكرانية بتكلفة 250 مليون دولار (مستند)

مصراوي ينشر دراسة تقترح نقل "الحديد والصلب" للإنتاج الحربي لإنقاذها من الإغلاق

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي