إعلان

"الاستثمار" تعقد مؤتمرا لمناقشة التمكين الاقتصادي للمرأة الاثنين المقبل

02:54 م السبت 07 سبتمبر 2019

وزارة الاستثمار

القاهرة- مصراوي:

تنظم وزارة الاستثمار والتعاون الدولي بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية وسفارة السويد، مؤتمرا تحت عنوان"المناقشات الوطنية للتمكين الاقتصادي للمرأة" ضمن فاعليات التمكين الاقتصادي للمرأة بعد غدا الاثنين.

ويحضر افتتاح المؤتمر غابرييلا راموس، رئيس مكتب منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ومنسقة التعاون مع مجموعة العشرين والسفير يان تيسليف، سفير السويد لدى القاهرة بحضور شخصيات رفيعة المستوى وشركاء في التنمية وخبراء في مختلف المجالات بالإضافة إلى ممثلين عن المجتمع المدني من مصر ودول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

ويشهد المؤتمر عدة جلسات من أبرز المتحدثات فيها الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومي للمرأة، ونيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وستركز المناقشات على مجموعة الإصلاحات التشريعية والاقتصادية التي قامت بها مصر مؤخرًا لتشجيع المشاركة الإيجابية للمرأة في القطاع الخاص بما في ذلك قانون الاستثمار.

ويأتي هذا المؤتمر في إطار الجهود المتواصلة لوزارة الاستثمار والتعاون الدولي للتنسيق مع شركاء مصر في التنمية ومختلف المؤسسات الدولية من أجل دعم جهود الحكومة في مجال التمكين الاقتصادي للمرأة وتعزيز مشاركة المرأة في قطاع الأعمال.

فيديو قد يعجبك: