إعلان

القابضة للسياحة تؤجل تلقي عروض تطوير وإدارة فندق شبرد لـ 22 سبتمبر

09:24 م الخميس 12 سبتمبر 2019

ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة

كتبت- شيماء حفظي:

قالت ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، التابعة لقطاع الأعمال العام، إن شركة إيجوث قررت تأجيل تلقي عروض مشروع تطوير وإدارة فندق شبرد حتى 22 سبتمبر الجاري.

وأضافت حطبة، في تصريحات لمصراوي، أن الشركة تلقت عددًا من العروض بشأن المشروع، لكنها لن تفتح أي عروض قبل الموعد الجديد لانتهاء الطرح.

وطرحت الشركة مشروع تطوير فندق شبرد الشهر الماضي، وكان من المقرر تلقي العروض يوم 5 سبتمبر، لكنها أجلتها إلى 22 سبتمبر.

وكان شريف البنداري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "إيجوث"، قال في تصريحات سابقة لمصراوي، إنه طرح مشروع تطوير وإدارة فندق شبرد سيكون من خلال قائمة مختصرة، تستهدف مخاطبة عدد من المطورين العقاريين العالمين في مجال السياحة، بالإضافة إلى الشركات ذات الخبرة في الإدارة ولن يتم إعلان الطرح في الصحف.

وأضاف أن كراسة الشروط تتضمن أن يوفر الشريك التمويل اللازم لتطوير الفندق، على أن تتعهد الشركة المالكة "إيجوث" بسداد أصل التمويل من حصة أرباحها من تشغيل الفندق.

كما تتضمن كراسة الشروط، أن يقدم الشريك عرضًا لإدارة الفندق بعد تطويره، لكن لم يتم تحديد عدد سنوات التعاقد، وسيتم تحديد مقابل هذا التعاقد وفقا للعروض التي ستتلقاها الشركة، وفقا لبنداري.

وتأمل شركة ايجوث، أن يتم ترسية مشروع تطوير الفندق، على شريك له خبرة كبيرة يمكن من تشغيل فندق شيبرد مرة أخرى، بعد توقف دام نحو 10 سنوات.

فيديو قد يعجبك: