إعلان

"كريم" تطلق خدمة شحن رصيد المحمول في مصر

05:37 م الخميس 12 سبتمبر 2019

تطبيق كريم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد علاء الدين:

أطلقت شركة كريم، خدمة إضافة الرصيد للهواتف المحمولة من خلال محفظة Careem PAY في كل من مصر وباكستان والإمارات العربية المتحدة، على أن يتم إطلاق الخدمة في الأردن قريبًا.

وقالت كريم، في بيان اليوم الخميس، إنها دخلت مجال الخدمات المالية في نوفمبر 2018 مع إطلاق ميزة التحويل من شخص إلى آخر، وشكلت هذه الخطوة جزءاً من استراتيجية طموحة وواسعة النطاق.

وتعد محفظة Careem PAY المحفظة الأكثر تحميلاً في الشرق الأوسط، كما أن ثلث الرحلات التي يقوم بحجزها العملاء، يتم دفع ثمنها من خلال محفظة Careem PAY، بحسب البيان.

وذكر البيان أنه "مع اتجاه الشركة نحو استراتيجية "التطبيق الشامل"، ستلعب الخدمات المالية دورًا مهمًا من حيث تمكين المنصة من تقديم المنتجات والخدمات، واستضافة أطراف ثالثة".

ولا يشكل عدد السكان الذين يملكون حسابًا مصرفيًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكثر من 14٪، لذلك فإن كريم تسعى لسد هذه الفجوة الرقمية من خلال تقديم محفظة رقمية، وخدمات مالية أخرى في المستقبل، وفقا لما ذكره البيان.

وقال جُنيد إقبال، المدير الإداري لـCareem PAY إن خدمات الدفع التي تقدمها الشركة مهمة جداً لتحويل تطبيق كريم إلى التطبيق الأكثر استخداما في الشرق الأوسط.

وأضاف بأن محفظة Careem PAY هي المحفظة الرقمية الأكثر تحميلاً في الأسواق التي تعمل بها كريم، وأن فريق العمل سيتابع إضافة خدمات و منتجات يمكن شراؤها من خلال التطبيق.

كما شدد إقبال على أهمية الفرصة المتاحة أمام كريم لخدمة 86٪ من السكان الذين لا يستفيدون من الخدمات المصرفية، من خلال توفير الخدمات المالية الرقمية.

وذكر كذلك بأن خدمة إضافة الرصيد للهواتف المحمولة هي بداية لخدمات أخرى تهدف من خلالها الشركة إلى تسهيل حياة عملائها.

كيفية شحن الرصيد للهواتف المحمولة من خلال تطبيق كريم

1- حدث التطبيق إلى النسخة الأحدث لأندرويد

2- افتح محفظة Careem PAY

3- اضغط على "شحن رصيد الهاتف المتحرك".

4- أدخل رقم الهاتف المحمول الذي تود شحنه أو اختر من قائمة جهات الاتصال

5- اختر أو أدخل قيمة الشحن

6- أكد الدفع وستتم إضافة الرصيد مباشرة إلى الرقم المرسل إليه

فيديو قد يعجبك: