إعلان

أمان للتمويل متناهي الصغر ترفع خطوطها التمويلية إلى 450 مليون جنيه

03:31 م الإثنين 01 يوليو 2019

فرع تابع لشركة أمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت منال المصري:

قال أحمد الخطيب العضو المنتدب لشركة أمان للتمويل متناهي الصغر إن شركته طلبت زيادة الخطوط التمويلية من 250 مليون جنيه إلى 450 مليون جنيه من خمس بنوك بهدف زيادة الطلبات التمويلية المقدمة من العملاء للشركة خلال العام الجاري.

وأشار في تصريحات خاصة لمصراوي إلى أن الشركة تتعاون حاليا مع خمسة بنوك وهم الأهلي المصري والقاهرة ومصر والمصري لتنمية الصادرات والعقاري المصري حيث انتهت الشركة من ضخ 200 مليون جنيه لتمويل العملاء متناهي الصغر خلال عام واحد.

وأضاف الخطيب أن الشركة تستهدف إطلاق بطاقة ائتمان للعملاء بالتعاون مع شركة فيزا العالمية للمدفوعات الإلكترونية والبنك الأهلي المصري قبل نهاية العام الجاري بهدف تمكين عملائها من سداد أقساط القرض باستخدام البطاقة وكذلك سحب القرض طبقا لحدود محددة.

وبحسب الخطيب فإن عدد فروع الشركة بلغت حاليا 35 فرعا على مستوى الجمهورية مستهدفا تحقيق الانتشار الجغرافي بشكل أوسع خلال الفترة القادمة.

وتأسست شركة أمان للتمويل متناهي الصغر، وهي شركة تابعة لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية، في عام 2018 وتعمل كذراع لشركة أمان للخدمات المالية الرائدة في مجال "FINTECH" في مصر، وتوفر الحلول المالية المناسبة والمتنوعة في الوقت المناسب للاشخاص الغير متعاملين مع البنوك أو أولئك الذين لديهم وصول محدود للتمكين من خلال الحلول التكنولوجية المتقدمة لجعل العملية أسهل وأسرع وأكثر فائدة.

فيديو قد يعجبك: