إعلان

جوجل: تحسن مناخ الاستثمار يدفعنا لتوسيع مكتبنا بمصر وضخ استثمارات جديدة

11:25 ص الأحد 23 يونيو 2019

جوجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قال لينو كاتاروزي، المدير التنفيذي لشركة جوجل العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن شركته ستبدأ خلال الشهور المقبلة في تعيين فريق عمل لتوسيع مكتبها في القاهرة، وضخ استثمارات جديدة.

وبحسب بيان من وزارة الاستثمار والتعاون الدولي اليوم الأحد، أضاف كاتاروزي خلال لقاء مع مسؤولين بوزارة الاستثمار: "على مدار أكثر من عقد، قدمت جوجل خدمات للمستخدمين والشركات في مصر عبر منتجاتها، وخدماتها والتدريب على المهارات الرقمية؛ ونحن نتطلع للعمل بشكل أكثر قربا مع مستخدمينا وإطلاق المزيد من المبادرات في مصر ".

وعملت الحكومة على إصدار عدد من التشريعات لتحسين مناخ الاستثمار في إطار خطة الإصلاح الاقتصادي التي تنفذها في السنوات الثلاثة الأخيرة، ومن هذه التشريعات قانون الاستثمار الجديد، وقانون الإفلاس، وقانون الشركات، وقانون سوق رأس المال، وقانون التراخيص الصناعية.

وبحث كاتاروزي مع مسؤولي وزارة الاستثمار، خلال اللقاء، زيادة التعاون بين الوزارة وشركة جوجل العالمية، واستثماراتها المستقبلية في مصر وأفريقيا خاصة في مجال ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتعليم، وفقا للبيان.

وقالت وزارة الاستثمار إنها دعمت نحو 33 شركة ناشئة في المرحلتين الأولى والثانية لمبادرة "فكرتك شركتك"، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك من خلال شركة مصر للاستثمار في ريادة الأعمال والشركات الناشئة، التابعة لوزارة الاستثمار.

وحضر اللقاء مارتن روزيك مدير السياسات العامة للشرق الأوسط بشركة جوجل، وسليم ايدي مدير السياسات والعلاقات العامة والحكومية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالشركة.

وعقب اللقاء، أجرى المدير التنفيذي لشركة جوجل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جولة في مركز خدمات المستثمرين، حيث تعرف على الخدمات التي يقدمها المركز للمستثمرين، والفرص الاستثمارية التي تتضمنها خريطة مصر الاستثمارية، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: