إعلان

إيرادات المصرية للاتصالات ترتفع إلى 6.1 مليار جنيه في الربع الأول من العام

11:55 ص الثلاثاء 14 مايو 2019

مصرية للاتصالات

كتبت- شيماء حفظي:

قالت الشركة المصرية للاتصالات في بيان للبورصة اليوم الثلاثاء، إنها حققت إيرادات بقيمة 6.1 مليار جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري بزيادة 27% عن نفس الفترة من العام الماضي.

وأضافت الشركة في بيانها، أن قاعدة مشتركي التليفون الثابت ارتفعت خلال الثلاثة شهور الأولى من العام بنسبة 11% وارتفع عدد عملاء الإنترنت فائق السرعة الثابت بنسبة 27% كما وصل عدد عملاء التليفون المحمول إلى 4.2 مليون عميل بزيادة 45% عن نفس الفترة من العام الماضي.

وحققت الشركة زيادة في صافي أرباح الربع الأول من العام بنسبة 27% ليسجل 1.6 مليار جنيه، بحسب البيان.

وقال عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، إن نتائج الربع توضح أداءً تشغيليا متميزا وتظهر قدرة الشركة على تحقيق أهدافها الاستراتيجية لعام 2019.

وأضاف أن قطاع التجزئة حقق نموا ملحوظا مدفوعا بالزيادة في إيرادات الإنترنت الثابت والمحمول بما يعكس النمو في قاعدة العملاء في مختلف الخدمات والتي ستشمل قريبا خدمات الاتصالات الرباعية.

وأوضح حامد، أن الشركة تتطلع للاستمرار في تطوير شبكتها الدولية والمحلية لنصبح مقدم متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال العام.

وتقدم المصرية للاتصالات خدمات المحمول عبر شبكة شركة اتصالات مصر بعدما قامت في يونيو 2017 بتوقيع اتفاقات تجارية معها فيما يتعلق بالتجوال المحلي وخدمات الصوت الدولية وذلك لمدة 5 سنوات.

وتمتلك الحكومة 80% من أسهم المصرية للاتصالات.

فيديو قد يعجبك: