إعلان

"التنظيم والإدارة" يوافق على إعلانات وظائف في 3 محافظات وجامعتين

10:50 ص الأحد 03 مارس 2019

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، في بيان له اليوم الأحد، إنه وافق على الطلبات المقدمة للإعلان عن شغل وظائف قيادية في محافظات الشرقية، والأقصر، وأسيوط، وجامعتي كفر الشيخ، والزقازيق، وذلك بموازنة العام المالي الجاري.

ووافق الجهاز لمحافظ الشرقية الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للوقائية البيطرية وذلك بموازنة مديرية الطب البيطري، كما وافق لمحافظة الأقصر عن الإعلان عن شغل وظائف مدير إدارة تعليمية، ومدير التعليم الفني، ومدير الشئون المالية والإدارية بموازنة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

ووافق الجهاز أيضا لمحافظة أسيوط على الإعلان عن شغل وظيفة سكرتير مدينة متميزة بموازنة ديوان عام المحافظة، وفقا للبيان.

كما وافق الجهاز لجامعة كفر الشيخ على الإعلان عن وظيفة مدير عام الإدارة العامة للمشتريات والمخازن بموازنة الجامعة، ووافق لجامعة الزقازيق أيضا على الإعلان عن شغل وظيفة أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية بموازنة الجامعة "قسم التعليم".

وذكر الجهاز أن موافقته تأتي في إطار دوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ شاغليها السن القانونية، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني، وتلبية احتياجات العمل.

وقال إنه يمكن لراغب الترشح للوظيفة التقدم للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة واختياره من قبل اللجنة، يتولى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة.

فيديو قد يعجبك: