إعلان

أورنج توقع اتفاقية مع "المصرية للاتصالات" لتقديم الإنترنت فائق السرعة

04:36 م الثلاثاء 12 فبراير 2019

توقيع الاتفاق بين أورنج والمصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد علاء الدين:

وقعت الشركة المصرية للاتصالات، مع شركة أورنچ داتا، اتفاقية جديدة لخدمات البنية التحتية والإتاحة، من أجل إتاحة خدمات الإنترنت فائقة السرعة لعملائها في السوق,

وقالت المصرية للاتصالات في بيان اليوم الثلاثاء، إن الاتفاقية تمكن أورنج من استخدام البنية الأساسية الخاصة بالشركة المصرية للإتصالات من الألياف الضوئية للمنزل (FTTH) وتكنولوجيا خطوط المشترك الرقمية فائقة السرعة (VDSL) بما يصل بالحد الأقصى لسرعات الإنترنت إلى 100 ميجابت في الثانية (Mbps) بدلاً من 16 ميجابت في الثانية (Mbps) المعمول بها حاليًا.

وقال عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن توقيع هذه الاتفاقية يدعم العلاقة الاستراتيجية طويلة الأجل مع شركة أورنچ في مختلف قطاعات الأعمال.

وأضاف أن "إطار العمل بتكنولوجيا الـbitstream دليل على سعينا المستمر لتقديم أفضل مستوي خدمة للسوق المصري، كما يتيح للشركة المصرية للاتصالات تعظيم الاستفادة من استثماراتها الضخمة في تطوير بنيتها التحتية ".

وقال ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لشركة أورانچ داتا، "إن التوصل لاتفاق مع الشركة المصرية للاتصالات المقدم الرئيسي لخدمات البنية الأساسية يعد خطوة هامة من أجل تقديم خدمات الإنترنت فائقة السرعة لعملائنا كما أن تلك الخدمات ستمكن شركة أورنچ داتا من استمرار ريادتها في تقديم خدمات اتصالات عالية الجودة لعملائها في السوق المصري".

فيديو قد يعجبك: