اشتراك 5 جنيهات للراوتر الجديد.. 5 معلومات عن باقات الإنترنت الجديدة

03:05 م الخميس 12 ديسمبر 2019
اشتراك 5 جنيهات للراوتر الجديد.. 5 معلومات عن باقات الإنترنت الجديدة

المصرية للاتصالات

كتبت- شيماء حفظي:

أبلغت الشركة المصرية للاتصالات عملاءها الذين لا يزالون مشتركين بباقات الإنترنت الأرضي القديمة بأن الشهر الجارى هو آخر شهر على الباقات التقليدية بالسرعات القديمة وذلك لعدم توفرها مرة أخرى.

وفي يوليو الماضي، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن أسعار جديدة لباقات الإنترنت المنزلي، بعد انتهائها من المرحلة الأولى من مشروع تطوير البنية التحتية الذي شمل رفع الحد الأقصى لباقات الإنترنت فائق السرعة لتبدأ من 30 ميجابايت في الثانية بدلاً من 5 ميجابايت في الثانية.

ويقدم مصراوي، خمس معلومات للاستفادة بالباقات الجديدة:

- مع بدء تنفيذ الباقات الجديدة الشهر المقبل، وفي حال لم يطلب العميل الاشتراك في باقة معينة، يتم تحويل استخدامه لباقة جديدة مقاربة للباقة القديمة التي كان يستخدمها.

-إذا كان العميل يستخدم راوتر ADSL، فسيكون ملزمًا باستبداله براوتر VDSL لأن كافة أجهزة الراوتر ADSL لا تدعم سرعات أكثر من 10 ميجابت في الثانية.

- يمكن للعميل شراء جهاز الراوتر من خلال المتاجر، أو الحصول عليه من أي منفذ بيع أو سنترال تابع للشركة المصرية للاتصالات بسعر 400 جنيه، أو الحصول عليه دون شرائه باشتراك شهري 5 جنيهات.

- يتم تشغيل الراوتر الجديد، والذي يعمل بشكل مباشر على الباقة التي تم اختيارها من باقات الإنترنت الجديدة.

- تطبق هذه الباقات والأسعار الجديدة، على خدمات الإنترنت الأرضي المقدمة من شركة المصرية للاتصالات، ولا تشمل خدمات الإنترنت المقدمة من شركات أخرى.

اقرأ أيضًا:

"إجبارية من أول يناير".. كل ما تريد معرفته عن باقات الإنترنت الجديدة

هل يصلح راوتر ADSL لتشغيل باقات المصرية للاتصالات الجديدة؟

إعلان

إعلان