قريبًا.. انطلاق فعاليات الدورة الرابعة من مؤتمر "المملكة للتسويق" بالقاهرة

06:38 م الإثنين 06 أغسطس 2018

كتبت– رغدة عاطف:

ستنطلق أولى فعاليات مؤتمر "المملكة للتسويق" في دورته الرابعة يومي 17 و18 أكتوبر 2018، بفندق رويال مكسيم كمبنسكي بالقاهرة.

إعلان

وسيتحدث في هذا المؤتمر بعض المسوقين في العالم، المتميزين في مجال "التسويق" خاصة الرائدين في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيسبوك والسناب شات واليوتيوب واليونيليفر وشل ومايكروسوفت.

وسيبدأ هذا المؤتمر بخطاب رئيسي من إيان مانينغ، رئيس الوكالات في فيسبوك الشرق الأوسط ، ويليه عرض تقديمي من قبل ممثل من السناب شات.

وسيستمع المندوبون المشاركون في هذا الحدث إلى عروض تقديمية عن التسويق الفوري، من قبل سكوت ثويتس، مدير علاقات شركاء تويتر في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والذكاء الاصطناعي من قبل بيتر ديبيندكتيس، رئيس التسويق الشرق الأوسط وأفريقيا لمايكروسوفت.

وسيتحدث في هذا المؤتمر أيضًا توم ويبستر، من شركة شل، عن اتجاهات الإعلام الاجتماعي، ومن موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" ستتحدث زينا أستون، عن تسويق المحتوى.

ويعد "المملكة للتسويق" الحدث التسويقي الوحيد في مصر الذي يركز على أحدث الاتجاهات في عالم التسويق العالمي، والحدث الوحيد في البلاد الذي يقدم العروض التي تقدمها أكبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

وتنظم هذا الحدث شركة "P World" ، وهي وكالة إبداعية دولية تعمل في 35 سوقًا حول العالم.

إعلان