إعلان

بنك الإمارات دبي الوطني يخفّض الحد الأدنى لفتح حساب توفير إلى ألف جنيه

01:18 م السبت 11 أغسطس 2018

بنك الإمارات دبي الوطني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال مصدر في بنك الإمارات دبي الوطني، إن البنك قرر بداية الشهر الجاري خفض الحد الأدنى لفتح حساب التوفير من خمسة آلاف جنيه إلى ألف جنيه بهدف جذب مدخرات من العملاء .

ويطلب البنك من العميل لفتح حساب التوفير العادي بعض الإجراءات المبسطة تتمثل في تقديم صورة من الرقم القومي وإيصال مرافق حديث (مياه أو كهرباء، او غاز) وشهادة بمفردات الراتب من جهة العمل، وتسديد 50 جنيها مصاريف فتح الحساب، وكذلك تسديد مصاريف بطاقة الائتمانية تترواح بين 40 جنيها إلى 200 جنيه حسب نوع البطاقة.

ونشر مصراوى، منذ أيام، قرار البنك بخفض الفائدة على حساب التوفير 1% وعلى الشهادات متغيرة العائد 1.25% وذلك بحسب مصدر بخدمة العملاء.

وتتراوح الفائدة على حساب التوفير في "بنك الإمارات دبي الوطني" من 5.5% إلى 11% حسب شريحة الحساب، مقابل 6.5% إلى 12% بالشهر الماضي، حيث ترتفع الفائدة مع ارتفاع حجم شريحة حساب العميل.

كما انخفضت الفائدة علي الشهادة متغيرة العائد لتسجل 15% مقابل 16.25% سنويا، حيث يصرف العائد كل ثلاثة أشهر أو شهريا حسب رغبة العميل

وبدأت بعض البنوك منذ بداية الشهر الماضي في إجراء تعديلات على أسعار الفائدة والعمولات والرسوم على حسابات التوفير والشهادات.

وخفّض بنك مصر الفائدة 0.25% على حسابات التوفير، كما قرر البنك الأهلي تدريج الفائدة بنظام الشرائح وعدم احتساب أي عائد على حساب التوفير من 3 آلاف جنيه فأقل، وكذلك خفض بنك القاهرة الفائدة على حساب التوفير.

فيديو قد يعجبك: