إعلان

دي إم ديفيلوبمنتس تعتزم استثمار 4 مليارات جنيه في جبل الجلالة

03:59 م الأحد 03 يونيو 2018

الدكتور أحمد عبد الحميد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

قالت شركة "دي إم ديفيلوبمنتس DM Developments في بيان صحفي اليوم الأحد، إنها تعتزم تنفيذ أضخم مشروعاتها العقارية "ذا جروف" “The Groove”، باستثمارات 4 مليارات جنيه، في العين السخنة.

وقال أحمد عبد الحميد، العضو المنتدب للشركة، إن The Groove يقع على جبل الجلالة المطل على شاطئ البحر، على بعد 50 دقيقة من القاهرة الجديدة و35 دقيقة فقط من العاصمة الجديدة، موضحًا أنه من المقرر تسليم الوحدات السكنية في المشروع - الذي يعمل به 30 ألف عامل – بحلول نهاية عام 2020.

وأشار إلى أن المشروع يُعد أول منتجع سكني متكامل في العين السخنة. ومقام على مساحة 350 ألف متر مربع من إجمالي 2 مليون متر مربع مملوكة للشركة.

وأكد عبد الحميد، أن منطقة جبل الجلالة من المناطق الواعدة استثماريًا، وأنه يجري تطويرها حاليا لتصبح وجهة سياحية عالمية لقضاء الإجازات على ساحل البحر الأحمر، الذي يعد وجهة سياحية متميزة ومنطقة سكنية تتميز بمجموعة واسعة من المجمعات المعمارية الرائعة، متوقعا أن تصبح العين السخنة امتداداً للعمران السكني في وقت قريب.

وأضاف عبد الحميد أن The Groove "تم تصميمه ليكون مركز ترفيه متميز لضمان تجربة الرفاهية لجميع أفراد العائلة، ويكون به أول جزيرة تجارية وأكاديمية للإسكواش في العين السخنة، بالإضافة إلى فندق 5 نجوم وبحيرة وخليج و مرسي متكامل الخدمات لليخوت، ويوفر المشروع هوية فريدة ونمط حياة مختلف".

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك: