إعلان

وزيرة التخطيط تطير إلى باريس للمشاركة في المنتدى الاقتصادي المشترك

01:46 م الإثنين 25 يونيو 2018

وزيرة التخطيط هالة السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

قالت وزارة التخطيط في بيان اليوم الاثنين، إن الوزيرة هالة السعيد سافرت إلى العاصمة الفرنسية باريس اليوم الإثنين، للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي حول مستقبل العلاقات الاقتصادية بين مصر وفرنسا والذي يعقده معهد العالم العربي بباريس.

وبحسب بيان الوزارة، تأتي هذه الزيارة في إطار الحرص على أهمية التواجد على الساحة الدولية للتعريف بالإصلاحات الاقتصادية التي تتم في مصر والحرص على تبادل الآراء والخبرات.

ومن المقرر أن تشارك الوزيرة في المائدة المستديرة الأولى والتي تأتي بعنوان "الوضع الاقتصادي الحالي في مصر- التحديات والفرص"، والمعنية بالوضع الاقتصادي الكلي في مصر، والذي يشارك به، أكثر من ٢٠٠ قيادة من أصحاب القرار من الوزراء ورجال الأعمال، بحسب الوزارة.

ويأتي هذا المنتدى ضمن إطار فعاليات "الموسم المصري" الذي ينظمه معهد العالم العربي بباريس، ويتضمن المنتدي إقامة معرض "ملحمة قناة السويس- من عصر الفراعنة إلى القرن الحادي والعشرين" وذلك بمناسبة مرور 150 عاماً على حفر قناة السويس.

ويهدف المنتدي إلى مناقشة القضايا ذات الصلة بمستقبل العلاقات المصرية الفرنسية، وذلك في إطار اللقاءات الاقتصادية للعالم العربي، حيث من المقرر أن يتضمن أربعة موائد مستديرة سيتم خلالها مناقشة العديد من الموضوعات الاقتصادية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان