• تعيين محمد برو رئيسا تنفيذيا لبنك الإمارات دبي الوطني مصر

    04:15 م الثلاثاء 08 مايو 2018
    تعيين محمد برو رئيسا تنفيذيا لبنك الإمارات دبي الوطني مصر

    بنك الإمارات دبي الوطني

    كتبت - منال المصري:

    أعلن بنك الإمارات دبي الوطني مصر، في بيان اليوم الثلاثاء، تعيين محمد برو رئيسا تنفيذيا لبنك الإمارات دبي الوطني - مصر، إلى جانب كونه عضواً في اللجنة التنفيذية لمجموعة الإمارات دبي الوطني.

    وقال هشام القاسم رئيس مجلس إدارة البنك بمصر "انضمام محمد برو لمنصب الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني - مصر يمثل خطوة هامة نظراً لخبرته الممتدة على مدار سنوات طويلة في القطاع المصرفي"

    وأضاف القاسم "يعتبر برو شخصية مصرفية متميزة تمتلك صفات قيادية، وتاريخ حافل من الإنجازات، حيث يحظى بخبرة كبيرة مكّنته من معرفة عوامل نمو السوق المصرفي المصري والقدرة على استيعاب ما يحتاجه السوق المصرفي بمصر. ومن المتوقع أن يضمن تعيينه استمرارية تحقيق الأهداف الاستراتيجية لبنك الإمارات دبي الوطني - مصر"

    ولمحمد برو خبرة تمتد لـ 25 عاما في القطاع المصرفي بالشرق الأوسط، ودول مجلس التعاون الخليجي، بحسب البيان.

    وقبل انضمامه إلى بنك الإمارات دبي الوطني في مصر، عمل محمد لمدة 6 سنوات كمدير تنفيذي لبنك الهلال الإسلامي بأبو ظبي منذ إطلاقه في عام 2008، وساهم بشكل كبير في نموه حتى عام 2015.

    وشغل محمد برو عام ٢٠٠٣ منصب رئيس مجموعة قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي بالأردن، حيث لعب دورا أساسيا في تغييرعلامة البنك التجارية المصرفية، وابتكر ثقافة مؤسسية جديدة للبنك على المستوى العالمي.

    كما تولى برو منصب رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بكريدي أجريكول في مصر، كما تم تعيينه رئيسا لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الكويت الوطني بلبنان، بالإضافة إلى أدوار مختلفة في آرثر أندرسون الكويت والولايات المتحدة الأمريكية.

    وحصل محمد برو على درجة الماجستير والبكالوريوس في علوم الكمبيوتر من جامعة شمال تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان