إعلان

طلعت مصطفى تعتزم بناء مدارس جديدة في مدينتي والرحاب ضمن تحالفها مع "هيرميس وجيمس"

11:35 ص الثلاثاء 29 مايو 2018

هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قالت مجموعة طلعت مصطفى القابضة إنها حصلت على مليار جنيه في شركاتها التابعة، ضمن اتفاقية الدخول في تحالف استراتيجي مع كل من المجموعة المالية هيرميس ومجموعة جيمس للتعليم والتي تم الإعلان عنها أمس الإثنين.

وكان كريم موسى رئيس قطاعي إدارة الأصول والاستثمار المباشر في المجموعة المالية هيرميس، قال في مؤتمر صحفي أمس، إن الاتفاقية التي أبرمتها شركته مع مجموعة طلعت مصطفى بقيمة مليار جنيه تشمل الاستحواذ على 4 مدارس 3 منها في مدينتي وواحدة في الرحاب.

وستقوم جيمس للتعليم، الشريك التعليمي الحصري للمجموعة المالية هيرميس، بتشغيل وإدارة هذه المدارس.

وقالت طلعت مصطفى في بيان اليوم، إن قوة هذا التحالف ستؤدي لمزيد من عمليات التطوير للمنظومة التعليمية في مشروعات المجموعة، حيث سيواكب هذا التطوير المشترك للمنظومة بمدينتي والرحاب بناء مدارس جديدة وفقا لأحدث المعايير الدولية المتبعة في إطار نظم التعليم الحديثة، لتعطي خدمة تعليمية أفضل ومستوى تعليمي أمثل لقاطني المدينتين.

وكانت المجموعة المالية هيرميس أعلنت قبل نحو أسبوع، أنها تعتزم استثمار 300 مليون دولار بقطاع التعليم مع شركة جيمس الإماراتية في مصر خلال الخمس سنوات المقبلة، والتي وقعت معها اتفاقية شراكة حصرية لتدشين "أكبر منصة استثمارية تستهدف مجال التعليم الأساسي في مصر".

وتأسست مجموعة جيمس للتعليم الإماراتية عام 1959 وهي واحدة من أكبر مجموعات إدارة المدارس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان