إعلان

اتحاد الجمعيات الإدارية يكرم عامر ومميش وعرفان والسعيد في عيد الإدارة

08:49 م الأحد 13 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالقادر رمضان:

تصوير - علاء القصاص وهاني رجب:

كرم اتحاد جمعيات التنمية الإدارية، اليوم الأحد، مجموعة من الشخصيات العامة والحكومية، لتميزهم الإداري خلال العام الماضي، وذلك خلال الاحتفال بعيد الإدارة السنوي، ومرور 50سنة على تأسيس الاتحاد.

وتضمنت قائمة المكرمين كل من طارق عامر، محافظ البنك المركزي، والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، والوزير محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، واللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح.

كما كرم الاتحاد أسامة هيكل رئيس شركة الإنتاج الإعلامي، ونيازي سلام مؤسس بنك الطعام، ورجل الأعمال حسن عباس حلمي.

وقال الدكتور صفوت النحاس، رئيس الاتحاد، أن الاتحاد الذي تأسس على يد المهندس حلمي السعيد، يعتزم تكريم المتميزين في الإدارة بشكل سنوي.

وحضر المؤتمر كل من وزيرة التخطيط هالة السعيد، واللواء أبوبكر الجندى، وزير التنمية المحلية، والكاتب الصحفي عبداللطيف المناوي، والدكتور صديق عفيفي الرئيس الشرفي لاتحاد جمعيات التنمية الإدارية.

وكرم الاتحاد مجموعة من رواده على رأسهم المهندس حلمي السعيد، مؤسس اتحاد جمعيات التنمية الإدارية، والد الوزيرة هالة السعيد. وتسلم الجائزة نجله ل الدكتور أسامة حلمي السعيد.

كما كرم الاتحاد الدكتور عبدالعزيز حجازي، و الدكتور حسين رمزي كاظم، وأول ودرب للتنمية الإدارية في مصر، الدكتور فؤاد شريف، والدكتور عاطف عبيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان