إعلان

بروتوكول تعاون بين "إي فاينانس" والبنك الزراعي لإطلاق خدمة المحفظة الإلكترونية

11:37 ص الإثنين 12 فبراير 2018

أثناء توقيع بروتوكول تعاون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقعت شركة "إي فاينانس" المتخصصة في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني، بروتوكول تعاون مع البنك الزراعي المصري بهدف إصدار المحفظة البنكية الإلكترونية للبنك من خلال الهاتف المحمول لعملاء البنك.

وبحسب بيان من الشركة اليوم الإثنين، ستتيح المحفظة الإلكترونية الجديدة للعملاء دفع الفواتير، والقيام بعمليات الإيداع والسحب والتحويل من محفظة إلى أخرى، ومتابعة حساباتهم، ودفع الأقساط بسهولة ويسر وبطريقة آمنة.

ووقع الاتفاقية إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة "إي فاينانس"، والسيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي.

وقال إبراهيم سرحان "إن البنك الزراعي المصري يسير بخطى ثابتة في دعم توجه الدولة المصرية في المضي قدما نحو التحول إلى المجتمع اللانقدي".

وأشار إلى أن ذلك سيتحقق من "خلال الاستفادة من الخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها البنك للقطاع الزراعي، وكذلك الاستفادة من البنية التحتية القوية للشركة وخبرتها الطويلة في مجال التحصيل الإلكتروني".

وأضاف أن بروتوكول التعاون يساعد على إتاحة قنوات دفع جديدة عن طريق الهاتف المحمول بما يتواكب تكنولوجيا وأحدث الحلول التقنية عالميا والتي تتوائم مع القواعد التشغيلية المنظمة من البنك المركزي المصري بغرض التيسير على العملاء فى استخدام الخدمات المصرفية بطريقة آمنة ومتطورة .

وقال السيد القصير، إن البنك الزراعي أخذ على عاتقه إطلاق خدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول والتي تستهدف الشمول المالي، والوصول بالخدمات المصرفية لكل أفراد المجتمع بما فيهم شرائح العملاء من الشباب والمرأة والقاطنين بالأماكن النائية الذين لا يتعاملون مع الجهاز المصرفي.

فيديو قد يعجبك: