• "حطبة" تفتتح فرعين لصيدناوي وبيع المصنوعات بعد تطويرهما بـ 13 مليون جنيه غدًا

    12:50 م الأربعاء 12 ديسمبر 2018

    كتبت- شيماء حفظي:

    تفتتح ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، غدًا الخميس، فرعي شركة "صيدناوي وبيع المصنوعات" بقطور في محافظة الغربية والسنبلاوين بمحافظة الدقهلية، بعد تطويرهما بالمشاركة مع القطاع الخاص، بتكلفة نحو 13 مليون جنيه.

    وقالت حطبة، لمصراوي، تم افتتاح الفرعين بعد تطويرهما وسيتحولان من الخسارة للربح، مشيرة إلى أن المشارك من القطاع الخاص يتحمل كافة مصروفات الفرع من كهرباء ومياه، مع الاحتفاظ بالعمالة وتحسين رواتبهم، ورفع كفاءتهم طوال مدة التعاقد.

    وتم تطوير دورين في فرع قطور، بالشراكة مع مؤسسة نصار (منصور توفيق نصار) بتكلفة 5 ملايين جنيه، ومدة التعاقد 7 سنوات، بعائد مشاركة سنوي لصالح شركة "صيدناوي وبيع المصنوعات" بقيمة 370 ألف جنيه يزداد بنسبة 10% سنويًا، بحسب حطبة.

    كما تم تطوير دورين في فرع السنبلاوين، بالشراكة مع شركة رويال للاستيراد والتصدير بتكلفة قدرها 8 ملايين جنيه، ومدة التعاقد 9 سنوات، بعائد سنوي 375 ألف جنيه بزيادة 10% سنويًأ.

    يذكر أن شركة "صيدناوي وبيع المصنوعات" تدير فروع العلامتين التجاريتين "صيدناوي" و"بيع المصنوعات" بعدما قررت الجمعية العامة غير العادية، لشركتي بيع المصنوعات المصرية وصيدناوي، في مايو الماضي، دمج الشركتين قي كيان جديد تحت اسم "شركة صيدناوي وبيع المصنوعات"، على أن تبقى تحت مظلة الشركة القابضة للسياحة والفنادق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان