إعلان

أكاديمية تأهيل الشباب تقدم برنامج "مهارات من جوجل" قبل نهاية العام

01:50 م الخميس 08 نوفمبر 2018

جوجل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

تعتزم الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، تقديم برنامج "مهارات من جوجل" في مصر، وهو برنامج أطلقته شركة جوجل لبناء المهارات الرقمية باللغة العربية، بحسب بيان من الشركة.

وتهدف جوجل من خلال هذه المنصة التعليمية الإلكترونية إلى مساعدة الشباب على إيجاد وظائف وتطوير مسيرتهم المهنية وإطلاق مشروعاتهم الخاصة، وتستهدف المبادرة جميع الشباب، سواء طلاب الجامعات، أو ممن يبحثون عن وظيفة، وفقا للبيان.

وقالت جوجل، إن الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب ستوفر بدورها ورشات تدريبية للمهارات الرقمية الأساسية، مع التركيز بصورة خاصة على فئتي الشباب والنساء في المناطق الريفية والمجتمعات المحتاجة.

وأضافت أن الدورات التدريبية ستبدأ في مقر الأكاديمية بالقاهرة قبل نهاية هذا العام، وسيتم توسيع نطاقها في عام 2019.

وأُطلق برنامج "مهارات من جوجل" في شهر أبريل الماضي لمساعدة الناطقين باللغة العربية على تحسين حياتهم المهنية وتنمية أعمالهم.

وتوفر منصة g.co/Maharat المتاحة عبر الإنترنت 100 درس تغطي 26 موضوعاً أساسياً في مجال التسويق الرقمي تتضمن التسويق عبر محرك البحث، ووسائل التواصل الاجتماعي، وتحليلات البيانات وغيرها، بحسب البيان.

ويمكن للمشاركين التسجيل لحضور الورشات التدريبية على الموقع الرسمي للأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، والتي ستضاف قبل نهاية العام.

فيديو قد يعجبك: