إعلان

أرباح أوراسكوم كونستراكشون ترتفع 45% في 9 أشهر

11:50 ص الأربعاء 28 نوفمبر 2018

أوراسكوم كونستراكشون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة أوراسكوم كونستراكشون، التي أرسلتها للبورصة اليوم الأربعاء، أن أرباحها خلال التسعة شهور الأولى من العام المالي ارتفعت بنسبة 45% لتصل إلى 119.3 مليون دولار، مقابل 82.3 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وأوضحت الشركة، أن إيراداتها انخفضت إلى 2.235 مليار دولار مقابل 2.818 مليار دولار، خلال الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وخلال الربع الثالث من العام المالي الجاري، ارتفع صافي ربح الشركة إلى 32.3 مليون دولار مقابل 23.5 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي، بنسبة زيادة 37.5%.

وانخفضت إيرادات الشركة خلال الفترة من (يوليو – سبتمبر) بنسبة 9.5% لتصل إلى 728.8 مليون دولار، مقابل 805.4 مليون دولار.

وقال أسامة بشاي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، إن "الشركة احتفظت بقيمة المشروعات تحت التنفيذ التي بلغت 4.2 مليار دولار، وتشمل مشروعات ذات جودة عالية، موفرة لنا أعمالا مستمرة خلال الفترة المقبلة والتي تمثل من 16 إلى 20 شهرًا".

وأضاف بشاي، بحسب بيان الشركة للبورصة، "إننا بصدد دراسة العديد من المشروعات حاليًا وذلك في أسواقنا وقطاعاتنا الرئيسية".

وقالت الشركة في بيان، أرسلته للبورصة، إنها استفادت من تواجدها القوي في قطاع المياه في مصر، خلال التسعة أشهر الماضية، وإنها وقعت عقود إنشاء محطات جديدة في كل من العاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة العلمين.

وأضافت الشركة أنها تنفذ عددا كبيرا من المشروعات في العاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة، منها المركز الثقافي الجديد ودار الأوبرا وعدد من مباني الوزارات والكاتدرائية الجديدة وعدد من الأبراج الساحلية.

وتعمل شركة أوراسكوم كونشتراكشون، في قطاع الإنشاءات والأعمال الهندسية، وتركز على تنفيذ مشروعات البنية التحتية الكبرى، في الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وأفريقيا ووسط آسيا.

فيديو قد يعجبك: