إعلان

غدا افتتاح معرض ومؤتمر "كايرو آي سي تي" لعام 2018

11:18 ص السبت 24 نوفمبر 2018

كايرو آي سي تي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي- (خاص):

تنطلق صباح غد الأحد 25 نوفمبر فعاليات معرض ومؤتمر كايرو آي سي تي Cairo ICT) 2018) وذلك بمشاركة وزارات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمالية والتخطيط والإنتاج الحربي والصحة والتعليم وعدد من الجهات الحكومية.

ومن المتوقع أن يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي فاعليات المعرض في دورته الثانية والعشرين، ويضم كايرو أي سي تي الذي يمتد من 25 وحتى 28 نوفمبر مجموعة من المعارض في مجالات "تكنولوجيا الأمن والسلامة - وساحة الابتكار - والشمول المالى - والمدن الذكية - وتكنولوجيا النقل والمواصلات - والتعليم"

ومن المنتظر أن تشهد فاعليات اليوم الأول للمعرض إطلاق عدد من الخدمات الحكومية الجديدة مثل تجديد ترخيص السيارة من فروع البريد، إضافة الى بعض الحلول التكنولوجية التي تطلقها شركات القطاع الخاص.

ومن المنتظر أن تعلن شركة اتصالات مصر خلال فاعليات المعرض عن تقديم خدمات الهاتف الأرضي، كما أن الشركة المصرية للاتصالات ستكشف عنتفاصيل تقديمها لخدمات الدفع وتحويل الأموال عبر المحمول بالتعاون مع بنك مصر.

ويشارك في المعرض أكثر من 500 شركة مصرية وعالمية على رأسهم مشغلي خدمات الاتصالات الأربعة "فودافون - اورنج - اتصالات - المصرية للاتصالات"، إضافة الى وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها "ايتيدا - معهد ITI - الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات - الهيئة القومية للبريد".

كما يشارك عدد من الشركات العالمية المتخصصة في الحلول التكنولوجية ومنها "مايكروسوفت - سيسكو - Dell EMC-سامسونج - هواوي - Visa".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان