إعلان

بالم هيلز تتوقع إطلاق المرحلة الثانية من مشروع "بادية" قبل نهاية 2018

12:59 م الخميس 22 نوفمبر 2018

بالم هيلز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

قالت شركة بالم هيلز للتعمير، في بيان للبورصة اليوم الخميس، إنها تتوقع إطلاق المرحلة الثانية من الوحدات السكنية في مشروع مدينة "بادية" قبل نهاية العام الجاري.

وفي مايو الماضي، أطلقت الشركة مشروع مدينة "بادية" السكنية في أكتوبر غرب القاهرة على مساحة 3 آلاف فدان، والتي ستطبق تكنولوجيا الحلول الذكية.

وقال ياسين منصور رئيس شركة بالم هيلز للتعمير، خلال مؤتمر صحفي حينها، لعرض المشروع، إن استثمارات المشروع الذي تصل مدة تنفيذه إلى 12 عاما تبلغ 320 مليار جنيه، متوقعًا أن تصل قيمة مبيعات المشروع لما بين 470 و480 مليار جنيه على مدار عمره.

"ويعتبر المشروع هو الأكبر للشركة على مدار عمرها الذي يصل إلى نحو 20 عاما وبالتالي هو تحول نوعي في نشاطها، وذلك هو سر تسمية المدينة بهذا الاسم "بادية" أي بداية جديدة للشركة"، بحسب ياسين منصور.

وأضافت الشركة، في بيانها اليوم، أنها تعمل أيضًا على خطط التطوير لمشروعها بالإسكندرية، والمقرر إطلاقه خلال الربع الأول من العام المقبل.

وأوضحت الشركة في بيانها، أنها حصلت على خطاب التفويض المتعلق بمساحة 205 فدادين، للاستخدام المشترك، غرب القاهرة، متوقعة أن تصل إلى اتفاق نهائي بشأن الأراضي خلال 3 إلى 6 أشهر المقبلة.

وتتوقع الشركة، أن تنتهي من مستهدفاتها المالية للعام الجاري، بتحقيق صافي ربح بقيمة 800 مليون جنيه، بالإضافة إلى مبيعات جديدة بقيمة 12 مليار جنيه، وتسليم 1500 وحدة سكنية.

وأعلنت الشركة، اليوم، ارتفاع صافي أرباحها خلال التسعة شهور الأولى من العام بنسبة 37% لتسجل 640.2 مليون جنيه، مقابل 466.9 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

ووفقا لنتائج الأعمال، للفترة من يناير وحتى سبتمبر الماضي، زيادة إيرادات الشركة بنحو 19% لتصل إلى 5.65 مليار جنيه مقابل 4.75 مليار جنيه الفترة المقارنة من العام الماضي.

وتطور بالم هيلز نحو 18 مشروعا عقاريا من بينها مشروعات في القطامية والسادس من أكتوبر والساحل الشمالي.

فيديو قد يعجبك: