إعلان

مدحت نافع لمصراوي: 5 إجراءات لوقف نزيف خسائر شركة "مصانع النحاس"

02:16 م السبت 17 نوفمبر 2018

مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

قال مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، لمصراوي، إن وضع 5 تكليفات لرئيس شركة مصانع النحاس المصرية الجديد.

وكلّف نافع، الخميس الماضي، المهندس محمد حبيب، بمنصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، بعد استقالة سامي كمال من منصبه.

وأوضح رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، لمصراوي، أبرز التكليفات التي سيعمل عليها رئيس الشركة الجديد، وهي: وقف خسائر الشركة، وإيجاد حلول غير نمطية للتغلب على ارتفاع تكاليف الإنتاج وندرة خردة وخام النحاس، واستغلال المعارض والأصول غير المستغلة التابعة للشركة، وتطوير تسويق المنتجات.

وأضاف أنه من بين النقاط الرئيسية التي يجب العمل عليها في الشركة، التعاون بشكل فعّال مع الشركة العالمية المتخصصة في التقييم الفني لشركة النحاس، والتي ستسفر عنها المناقصة المحدودة الجارية حاليا، والمقرر حسمها نهاية العام الحالي.

وخلال العام المالي 2016-2017، حققت الشركة خسائر بنحو 72 مليون جنيه، متراجعة من خسائر بقيمة 154.8 مليون جنيه العام المالي السابق.

وتأسست شركة النحاس المصرية في 26 سبتمبر عام 1935، وكان الغرض الأساسي الذي صدر به الترخيص هو درفلة النحاس الأصفر و الأحمر لعمل الألواح و الأقراص المستخدمة في صناعة الأواني المنزلية وقد بدأت الشركة نشاطها على مساحة فدان واحد ثم توسعت بعد ذلك و أنشأت العديد من الصناعات، بحسب الموقع الرسمي للشركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان