• 5 نصائح للاستفادة من تخفيضات "البلاك فرايداي" على موقع جوميا

    03:54 م الخميس 01 نوفمبر 2018
    5 نصائح للاستفادة من تخفيضات "البلاك فرايداي" على موقع جوميا

    الجمعة السوداء

    مصراوي: (خاص)

    تطلق جوميا حملتها السنوية التي تطلق عليها "البلاك فرايداي"، في منتصف ليلة الجمعة، والتى تستمر من يوم 2 نوفمبر حتى 30 نوفمبر ولمدة شهر كامل، وخلال هذه الحملة تتيح جوميا نحو 2 مليون منتج بتخفيضات تصل إلى 80%، إضافة إلى 200 ألف عرض ترويجي.

    وتزامن هذه العروض بمناسبة اقتراب موسم التخفيضات العالمي "الجمعة السوداء"، والتي تكون في يوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر.

    ويواجه كثير من عملاء التجارة الإلكترونية خلال حملات التخفيضات بعض الصعوبات لعدم قدرتهم على اللحاق بإتمام عمليات الشراء نظرا لكثافة الإقبال على تلك العروض ومحدودية أعدادها.

    ويقدم مصراوي في هذا التقرير 5 نصائح تساعدك على إتمام عملية شراء ناجحة وسريعة لعروض وتخفيضات البلاك فرايداي هي كالتالي:

    1- الدخول على الموقع قبل إطلاق الحملة للتأكد من أسعار المنتجات قبل إطلاق حملة البلاك فرايداي، ومقارنتها بالأسعار في المواقع الأخرى والمحلات التقليدية.

    2- تحديد قائمة المنتجات التي يستهدفها العميل حتى يتمكن من إتمام عملية الشراء سريعا مع بداية الحملة بدلا من إضاعة الوقت أثناء الحملة في البحث عن المنتجات ثم القيام بشرائها.

    3- استخدام قائمة التمني، وهي خدمة جديدة من جوميا تساعد المستهلك على إنشاء قائمة على حسابه على موقع جوميا بالمنتجات التي يرغب في شرائها بحيث يدخل على هذه القائمة مباشرة بعد بدء الحملة ليتمم عملية الشراء.

    4- الدخول على الموقع قبل موعد بدء الحملة بشكل كاف، وليكن في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم نظرا لبدء الحملة في تمام الثانية عشرة صباحا.

    5- تصفح الصفحة الرئيسية للعروض والتى يتم تغييرها بشكل أسبوعي طوال فترة الحملة وهي عادة ما تكون عروضًا مميزة لأنها عروض تدعمها جوميا بتخفيضات إضافية وشحن مجاني للمنتجات.

    اقرأ أيضا:

    جوميا تتيح 200 ألف عرض خلال تخفيضات "البلاك فريداي"

    إعلان

    إعلان

    إعلان