إعلان

بنك ناصر يطرح أوعية ادخارية جديدة لمدة 3 و5 سنوات

10:04 م الخميس 04 أكتوبر 2018

بنك ناصر الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أعلن بنك ناصر الاجتماعي، اليوم الخميس، إنه بصدد طرح أوعية ادخاريه جديد للأفراد الطبيعيين، بحسب بيان صحفي لوزارة التضامن الاجتماعي.

وبنك ناصر هو الذراع التمويلية لوزارة التضامن الاجتماعي.

وقال البيان أن الوعاء الادخاري الجديد يأتي في صورة وديعة لمدة 3 سنوات و5سنوات بدورية صرف متعددة لضمان تلبية احتياجات كافه العملاء.

وبحسب البيان فإن قرار استحداث هذه الودائع جاء في إطار حرص البنك على تنفيذ السياسات الاقتصادية التي تعمل على دفع قاطرة النمو الاقتصادي وبما يحقق مصالح العملاء ، وجذب معاملات شرائح جديدة لم تكن تتعامل مع البنوك من قبل في إطار تنفيذ سياسة الشمول المالي التي تنتهجها الدولة.

وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، إن هناك اقبالا على وديعة المصريين السابق طرحها كوعاء ادخاري للأفراد الطبيعيين كوديعة لمدة ثلاث سنوات بعائد يقدر شهريا بنحو 15% تحت التسوية حسب ما يتم تحقيقه من أرباح وفقا للشريعة الاسلامية.

وبحسب شريف فاروق، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك، فإن البنك يستهدف إدخال خدمات مصرفية جديدة والتوسع في الخدمات المصرفية الإلكترونية وأجهزة الصرف الآلي لتحقيق أفضل الخدمات في وقت أقصر بما يتناسب مع اسم وتاريخ بنك ناصر الاجتماعي.

وأضاف فاروق إن هناك حساب ادخاري تحت الطلب يعتبر مودعها شريكا للبنك في نشاطه الاستثماري، ويمكن لصاحبها الصرف منها في أي وقت وتحدد قيمة الوديعة الاستثمارية بمبلغ 500 جنيه كحد أدنى وبدون حد أقصى وتحدد نسبة العائد على الودائع الاستثمارية وفقا لما يحققه البنك من عائد خلال السنة المالية حسب الشريعة الإسلامية.

وقال فاروق إن الحساب يمكن فتحه في أي فرع من فروع البنك البالغ عددها 93 فرعا بدون مصروفات و يمكن فتح حساب للقصر بولاية ولي أمرهم أو الوصي عليهم.

وقرر البنك صرف عائد عن العام المالي 2017-2018 بنسبة 12.5% و تعد أكبر نسبة لودائع تحت الطلب بالسوق بفارق كبير عن الحسابات المثيلة بالبنوك الأخري.

فيديو قد يعجبك: