• "مصر لتأمينات الحياة" تجري السحب الثاني على جوائز شهادة أمان الثلاثاء المقبل

    04:01 ص الخميس 04 أكتوبر 2018
    "مصر لتأمينات الحياة" تجري السحب الثاني على جوائز شهادة أمان الثلاثاء المقبل

    أرشيفية لتوزيع شهادات أمان

    كتبت- منال المصري:

    قال مصدر مسؤول في شركة مصر لتأمينات الحياة، إن الشركة ستعقد مؤتمرا صحفيًا يوم الثلاثاء المقبل، لإجراء السحب الثاني على جوائز شهادة أمان المصريين بالتعاون مع البنوك الأربعة المصدرة لها.

    وأطلقت أربعة بنوك وهي الأهلي المصري ومصر والقاهرة والزراعي المصري بالتعاون مع شركة مصر لتأمنيات الحياة، بداية من 4 مارس الماضى شهادة أمان المصريين، استجابة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير شهادة ذات عائد تأميني وادخاري على للعمالة المؤقتة والغير منتظمة.

    وكانت شركة مصر لتأمينات الحياة، أجرت في شهر يوليو الماضي، أول سحب على جوائز شهادات أمان المصريين، بقيمة إجمالية 2 مليون جنيه.

    وفاز في السحب 200 عميل بواقع 10 آلاف جنيه لكل منهم، والذين تم اختيارهم إلكترونيا، بحضور ممثلي البنوك المصدرة للشهادة.

    وقال أحمد عبد العزيز رئيس شركة مصر لتأمنيات الحياة، في تصريحات سابقة، إن شهادة أمان جذبت مليون عميل جديد بقطاع التأمين بحجم مبيعات تجاوز 1.1 مليار جنيه.

    وشهادة أمان المصريين، هي شهادة ادخار بنكية، تبدأ من 500 جنيه ومضاعفاتها حتى 2500 جنيه بحد أقصى للشخص الواحد، تدفع مرة واحدة.

    وتصل مدة الشهادة إلى 3 سنوات، وتجدد تلقائيا مرتين، أي أن مدتها الإجمالية تصل إلى 9 سنوات. وتعطي شهادة أمان لصاحبها فائدة سنوية ثابتة 16%، تصرف في نهاية مدة الشهادة.

    وتوفر هذه الشهادة تغطية تأمينية في حالات الوفاة الطبيعية أو الناتجة عن حادث، سواء في شكل تعويض أو معاش شهري لمدة 5 سنوات أو 10 سنوات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان