إعلان

جوميا تتيح 200 ألف عرض خلال تخفيضات "البلاك فريداي"

04:45 م الإثنين 29 أكتوبر 2018

شعار شركة جوميا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة "جوميا" للتجارة الإلكترونية، إن عدد المنتجات المعروضة على منصة جوميا خلال تخفيضات وعروض "البلاك فريداي" تتجاوز مليوني منتج حالياً عبر 7 آلاف عارض.

وتستهدف الشركة زيادة عدد العارضين إلى 20 ألف عارض و200 ألف عرض، بحسب ما قاله صفوت، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أعلنت فيه جوميا عن إنطلاق موسم التخفيضات عبر منصتها من خلال "البلاك فرايداي" والذي يبدأ من 2 نوفمبر المقبل ويستمر حتى 30 نوفمبر .

وتتوقع الشركة اجتذاب نحو 30 مليون مستهلك خلال تخفيضات "البلاك فريدي"، مشيرًا إلى أن الشركة حققت 170% في حجم الأعمال.

وقالت نسرين وهبه، رئيس القطاع التجاري بالشركه، إن جوميا تخطط لإتاحة 200 ألف صفقه مع عملائها عبر 7 آلاف شركه عارضه يقدمون مليوني منتج على منصتها الإلكترونية.

وأضافت نسرين أن الشركه ستقدم خلال أول أسابيع الحمله خصومات تصل إلى 80% على الأجهزه المنزلية يليها منتجات الملابس والموضة ثم الإلكترونيات وفي الأسبوع الآخير سيتم عرض أفضل العروض التي لاقت استحسان المستخدمين على مدار أيام الحملة.

وذكرت أن جوميا ستطرح أيضا خصومات كل يوم أحد تتعلق بعالم منتجات معينة وستبدأ الأحد الأول بمنتجات البقالة والسوبر ماركت يعقبها منتجات الأطفال وأخيرا منتجات السيارات.

وأضافت أنه سيتم عرض 12 فلاش سيل كل يوم جمعة بالإضافه إلى ألف كوبون خصم، موضحًا أن من أبرز شركاء جوميا في الحمله كلًا من لوريال وأندورا وتون تيم وبراون والعربي وسامسونج وانفينيكس وشاومي.

فيديو قد يعجبك: