إعلان

مصر تشارك في أكبر معرض لمنتجي الأدوية في العالم بمدريد

11:58 ص الخميس 11 أكتوبر 2018

مشاركة مصر في أكبر معرض لمنتجي الأدوية في العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

نظمت هيئة تنمية الصادرات مشاركة مصر في معرض “CPHI Worldwide” الخاص بقطاع الأدوية والذي يقام بالعاصمة الإسبانية مدريد في الفترة من 9 الى 11 Hكتوبر على مساحة 342 متر مربع وبمشاركة 25 ألف عارض من 153 دولة.

وقالت شيرين الشوربجي، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية الصادرات، إن الجناح المصري بالمعرض ضم 10 شركات أدوية، مشيرةً إلى أن مشاركة الشركات المصرية في هذا المعرض تأتي في إطار خطة وزارة التجارة والصناعة لمضاعفة الصادرات المصرية والنفاذ إلى الأسواق العالمية وتنفيذاً لخطة المعارض الدولية للعام الجاري.

وأوضحت الشوربجي أن معرض CPHI Worldwide يعد أكبر معرض لقطاع الأدوية في العالم ويوفر منصة متميزة لتجمع كبريات شركات الأدوية العالمية لعرض منتجاتها والتعرف على مستجدات هذا القطاع فضلاً عن الحضور الكبير للمصنعين والموردين والمشترين من مختلف أنحاء العالم.

وأشارت الشوربجي إلى أن المعرض يتيح الفرصة لمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين ضمن سلسلة إمدادات الأدوية والبحوث الطبية والدوائية والاكتشافات الحديثة لاستعراض أحدث الابتكارات والمنتجات الجديدة في هذا المجال.

وينقسم المعرض إلى 5 قطاعات داخل الصناعات الدوائية حيث يجمع القطاع الأول بين المشترين والمصنعين والموردين للمكونات والمنتجات الدوائية، فيما يتيح الثاني الفرصة للاجتماع مع الشركات المصنعة في مختلف جوانب سلسلة توريد الأدوية، أما الثالث فيوفر فرصة للعاملين في قطاع الأدوية للتواصل مع شركات البحوث وشركات تعاقدات الصناعات الدوائية، مشيرةً إلى أن القطاع الرابع يستعرض أحدث الأجهزة والمعدات الدوائية ومقدمي التقنيات المبتكرة، بينما يستضيف القطاع الخامس أحدث الابتكارات والحلول المتكاملة في مجال التغليف وأنظمة توصيل الدواء.

وأكدت الشوربجي أن هذا المعرض يمثل فرصة هائلة أمام الشركات المصرية للتواصل والتعرف على نظيراتها من الدول الأجنبية المشاركة بالإضافة إلى التعرف على أحدث التكنولوجيا المستخدمة فى صناعة الأدوية وعلى الخطوات اللازمة لتطوير استراتيجيات فعالة للتغلب على التحديات الراهنة.

فضلاً عن التعرف على أحدث المنتجات الدوائية وكذلك إمكانية عقد صفقات جديدة بالمشترين المحتملين من الموزعين والتجار والموردين من أنحاء العالم، لافتةً إلى أن مشاركة مصر بجناح في أكبر معرض دوائي بالعالم يؤكد على جودة المنتج المصري وقدرته على المنافسة عالمياً.

WhatsApp-Image-2018-10-11-at-10.11

فيديو قد يعجبك: