إعلان

شركة "سي آر تو" تتوسع في خدمات حلول الدفع الرقمية بمصر

02:42 م الأربعاء 10 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

تعتزم شركة سي آر تو، أحد الشركات العالمية في مجال الأنظمة والتكنولوجيات الرقمية الخاصة بالبنوك والخدمات المصرفية، التعاقد مع بنكين جديدين خلال الفترة المقبلة، لتقديم خدمات مصرفية، بحسب ما قاله شريف سليمان، المدير الإقليمي للشركة.

وقال سليمان خلال مؤتمر تحت عنوان "إعادة تقييم استراتيجيات التحول الرقمي" اليوم الأربعاء، إن تعاملات الشركة مع البنوك المصرية سترتفع بعد التوقيع مع البنكين الجديدين إلى 5 بنوك، كما تستهدف الشركة ارتفاع هذه البنوك إلى ثمانية بنوك العام المقبل.

وتقدم الشركة حاليًا خدماتها الرقمية إلى 3 بنوك في مصر، وهم CIB وQNB وأبوظبي الأول، وفقًا سليمان.
وقال إن تعاملات الشركة تتميز بالتنوع مع البنوك حيث تتعاون مع البنك التجاري الدولي في تقديم التطبيقات التكنولوجية وهي الموبايل والإنترنت بنكج كما تتعاون مع البنك قطر الوطني الأهلي في تقديم التطبيقات التكنولوجيا الرقمية لماكينات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية بينما تقدم جميع الخدمات والتطبيقات التكنولوجية لبنك أبوظبي الأول.
وتعمل الشركة على التوسع لتقديم حلول الدفع الرقمي للبنوك المصرية في ظل اتجاه الدولة لميكنة المدفوعات إلكترونيا والحد من تداول الكاش وتوافر شركات الدفع الإلكترونى في مصر مثل فيزا و ماستر كارد وفوري.

وقال إن البنوك تتجه لإطلاق خاصية QR code، وهو ما سيساهم في زيادة انتشار التعامل مع الموبايل بنكك.
وقال إن البنك المركزي يدعم التحول الرقمي ويحفز البنوك على إطلاق منتجات إلكترونيًا طبقا للضوابط والمعايير الدولية.
وخلال المؤتمر، ناقش الحضور أفضل التجارب والخبرات التي يمكن أن تقوم بتطبيقها البنوك العاملة في مصر لتحسين تجربة تواصل العملاء معها عن طريق القنوات الرقمية الحديثة، وفي مقدمتها التليفون المحمول.
وتناول المؤتمر أحدث الاتجاهات والمعلومات في مجال تطبيقات التكنولوجيات المالية "فينتك"، والتي ستقدمها واحدة من أبرز المؤسسات العالمية في مجال البحوث والدراسات الخاصة بالخدمات والعمليات المصرفية الرقمية.

فيديو قد يعجبك: