إعلان

"اتش سي" لتداول الأوراق تتحالف مع "كابريرا" لتقديم خدمات التداول في أمريكا

01:00 م الإثنين 29 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أعلنت شركة اتش سي لتداول الأوراق المالية، اليوم الإثنين، تحالفها مع شركة كابريرا لأسواق المال الأمريكية، لتقديم البحوث المالية إلى جانب خدمات التداول والتنفيذ للمستثمرين من المؤسسات في الولايات المتحدة.

وقالت الشركة في بيان إن هذا التعاون سيؤدي إلى توسيع نطاق خيارات الاستثمار خارج الولايات المتحدة بالنسبة للعملاء من المؤسسات لدى شركة كابريرا.

وشركة كابريرا، هي شركة متخصصة في تداول الأوراق المالية في الأسواق الناشئة.

وأعرب حسن شكري، العضو المنتدب لشركة اتش سي لتداول الأوراق المالية، في البيان عن تفاؤله بالتعاون مع شركة كابريرا لما تتمتع به من دراية بقدرات السوق الاستيعابية وخبرة فريقها في خدمات تداول الأوراق المالية.

وقال إن التحالف مع الشركة الأمريكية سوف ييسر تقديم خبرات اتش سي في التداول والتنفيذ بشكل مباشر للمستثمر المشتري من الولايات المتحدة.

وأضاف أن التحالف يعتبر مثالي لمقدمي خدمات تداول الأوراق المالية من غير الأميركيين الذين يسعون للوصول إلى المستثمرين من المؤسسات في الولايات المتحدة.

ونقل البيان عن بول كارلسون ويليس العضو المنتدب لتداول ومبيعات الأسهم بشركة كابريرا لأسواق المال، قوله إن تحالفهم مع شركة اتش سي يأتي ضمن مساعيهم الدائمة لإتاحة تقارير مالية بأعلى جودة لكل المتعاملين في سوق المال الأمريكي من المؤسسات.

وبحسب البيان فإن اتش سي، ستتمكن من التواجد والتعامل مع التحالفات الأمريكية من هذا النوع وبالتالي يصبح لها ميزة إضافية في النفاذ للعديد من الفرص والإطلاع على المعلومات مما يجعل خدماتها أكثر ملائمة للعملاء وذات تكلفة مقبولة.

واتش سي لتداول الأوراق المالية واحدة من أكبر شركات تداول الوراق المالية في مصر وفقاً لحجم التداول، وتقوم الشركة بتقديم خدماتها لقاعدة كبيرة من العملاء من المؤسسات وكبار المستثمرين الأفراد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان