إعلان

الملا: 2017 شهد نقلة نوعية فى تاريخ صناعة البترول والغاز المصري

12:33 م الأحد 21 يناير 2018

طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قال طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم الأحد، إن عام 2017 شهد نقلة نوعية فى تاريخ صناعة البترول والغاز المصري.

وأوضح الوزير، خلال كلمته فى مؤتمر تكنولوجيا البحث والاستكشاف، أنه خلال 2017 تحققت قصص نجاح كبيرة في كل أنشطة البترول والغاز، نتيجة سعي الحكومة الدائم في التحرك نحو نظام السوق الحر للطاقة بإصلاحات اقتصادية جديدة.

وأضاف الوزير، أن "قطاع البترول يبدأ العام الجديد ولديه ثقة كبيرة فى البناء على تلك النجاحات مع الاستمرار فى تطوير قطاع البترول والغاز".

كما أوضح الملا أن المؤتمر يُعد فرصة جيدة لتبادل الأفكار والرؤى واستعراض التحديات والفرص المتاحة والتطورات الأخيرة التي شهدها قطاع البترول والغاز، بالإضافة إلى التعرف على النتائج التي توصل إليها مشروع التطوير والتحديث.

وأضاف أن برنامج البحث والاستكشاف، وهو ما يعزز من زيادة إنتاج واحتياطيات مصر من البترول والغاز، فضلاً عن برنامج تنمية الموارد البشرية، لتعظيم إمكانيات العمالة الحالية وتدريبهم وتأهيلهم لتتماشى مع أولويات القطاع.

ودعا الملا الحضور، للمشاركة في مؤتمر ومعرض "إيجيبس 2018" والمقرر عقده في الثانى عشر من الشهر القادم؛ للتعرف أكثر على قصص النجاح بالقطاع والتحديات التي واجهته والإنجازات التي تم تحقيقها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان