الشرقاوي يبحث خطة إعادة هيكلة الأجور والحوافز في شركات الغزل والنسيج

03:45 م الخميس 07 سبتمبر 2017

الشرقاوي يبحث خطة إعادة هيكلة الأجور

كتبت- شيماء حفظي:

قالت وزارة قطاع الأعمال العام، اليوم الخميس، إن الوزير أشرف الشرقاوي، ناقش في اجتماع مع رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج ورئيس اللجنة النقابية، خطط تطوير شركات الغزل والنسيج، التي تشمل إعادة هيكلة نظام الأجور والحوافز.

إعلان

وأضافت الوزارة في بيان حصل عليه مصراوي، إن الاجتماع عقد بحضور وزير القوى العاملة محمد سعفان، و الدكتورأحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج وعبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، ومحمد عيسى رئيس الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة.

واستعرض الاجتماع خطط تطوير شركات الغزل والنسيج ومنها إعادة الهيكلة الفنية والمالية والإدارية.

وخلال الاجتماع تم تكليف النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج ببحث البدائل المختلفة لتحقيق خطة تطوير الشركة وإعادة هيكلة نظام الأجور والحوافز وعرضها على الشركة القابضة للغزل والنسيج تمهيدًا لعرضها على الجمعيات العامة للشركات التابعة لإقرارها.

وكان عمال غزل المحلة أضربوا عن العمل خلال الشهر الماضي، من أجل الحصول على العلاوة الاستنائية التي أقرتها الحكومة للعاملين في الدولة.

وبحث الوزيران في اجتماع أخر خطة وزارة قطاع الأعمال العام لإعادة هيكلة وتطوير الشركات التابعة لها، ومنها تطوير العمالة، وإمكانية الاستفادة من صندوق التدريب التابع لوزارة القوى العاملة فى التدريب المهنى للعاملين.

إعلان