إعلان

شركات المحمول ترفع أسعار المكالمات الدولية بدءا من اليوم

02:57 م الثلاثاء 05 سبتمبر 2017

شركات المحمول ترفع أسعار المكالمات الدولية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
رفعت شركات المحمول الثلاث العاملة في مصر أسعار المكالمات الدولية بداية من اليوم الثلاثاء.

وأرسلت الشركات رسائل لعملائها تخبرهم بأسعارها الجديدة التي بدأت تطبيقها بالفعل من اليوم، ويتحدد سعر الدقيقة للمكالمة الدولية على حسب الدولة ووقت الاتصال.

msgitesalt

وبحسب موقع شركتا اتصالات وفودافون، ارتفع سعر الدقيقة للدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية إلى 5.25 جنيه في وقت الذروة (6 صباحا حتى 12 مساءا).
وبلغ سعر الدقيقة خارج وقت الذروة (12صباحا وحتى 6 صباحا) 4.05 جنيه.

وقال موظف خدمة العملاء في شركة اتصالات مصر، لمصراوي، إن "سعر الدقيقة للدول العربية وأمريكا كان 3.5 جنيه، في أوقات الذروة، و 1.99جنيه خارج وقت الذروة قبل التعديل".

وسيبلغ سعر الدقيقة لأوروبا وكندا لعملاء شركتي اتصالات وفودافون 6.15 جنيه في وقت الذروة بدلا من 4.10 جنيه، فيما سيبلغ قيمة الدقيقة خارج وقت الذروة 5.25 جنيه بدلا من 1.99 جنيه.

كما رفعت شركة اتصالات سعر الدقيقة للمكالمات الدولية لبقية دول العالم إلى 7.65 جنيه في وقت الذروة و6 جنيهات للدقيقة خارج وقت الذروة.
و بلغ السعر الدقيقة لبقية دول العالم في فودافون 7.25 جنيه في وقت الذروة و6.25 جنيه خارج وقت الذروة.

أسعار-المكالمات-الدولية

وحددت شركتا اتصالات وفودافون 12 جنيها للدقيقة للمناطق التي يصعب الاتصال بها (Hard to reach) مثل تونس والمغرب والجزائر ومالي وموريتانيا وغيرها.
كما رفعت شركتا اتصالات وفودافون أسعار الدقيقة للمكالمات الدولية للمشتركين في "خدمة كل الدنيا" و"العالم بين ايديك" إلى 2.99 جنيه بدلا من 1.99 جنيه.

hard-to-reach
وقال ممثل لخدمة العملاء بشركة اتصالات تحدث لمصراوي، إن رفع الأسعار جاء بناء على تعليمات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان