إعلان

شركة أمريكية ترغب في إنشاء مصانع للمنتجات الغذائية بمصر

11:09 ص السبت 02 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أبدى مسؤولو شركة ارتشر دانيلز ميدلاند الأمريكية المتخصصة في الصناعات الغذائية، تأسيس فرع لشركتهم في مصر تمهيدا لإنشاء الشركة مصانع بمصر، وذلك بعد تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي على قانون الاستثمار الجديد، وفقا لبيان لوزارة الاستثمار اليوم السبت.

جاء ذلك خلال لقاء مسؤولي الشركة مع سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، الذي بحث ضخ استثمارات جديدة للشركة في مصر، وفقا لبيان لوزارة الاستثثمار اليوم السبت.

وأكد مسئولو الشركة، خلال اللقاء، أنهم يرغبون جديا بالاستثمار مباشرة في مصر وتأسيس فرع لشركتهم بها وذلك كخطوة أولى تؤدي لإنشاء الشركة مصانع للصناعات الغذائية بمصر، بعد تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على قانون الاستثمار الجديد.

وأشاد مسئولو الشركة الأمريكية، بإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها مصر وما ساهمت به في تعزيز بيئة الأعمال وتحسن النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري، بحسب البيان.

وأشارت وزيرة الاستثمار إلى أهمية العلاقات الاقتصادية بين مصر وأمريكا، وتطلع مصر لتعزيزها خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أهمية دور القطاع الخاص في دعم هذه العلاقات من خلال زيادة الاستثمارات ونقل المعرفة والخبرات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

وحضر لقاء الوزيرة من جانب الشركة الأمريكية لوتز جودرجان، المدير الإداري في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للشركة، ومايكل ميشيلسن، مدير عمليات تطوير الأعمال للشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

فيديو قد يعجبك: