إعلان

كيف يمكنك المشاركة في مبادرة "صنعتك مستقبلك"؟

04:20 م الإثنين 07 أغسطس 2017

مبادرة "صنعتك مستقبلك"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

أطلقت وزارة التجارة والصناعة، اليوم الإثنين، مبادرة "صنعتك مستقبلك"، والتي تهدف إلى تشجيع الشباب على تنمية مهاراتهم الحرفية، من خلال المراكز التابعة لمجلس الصناعة للتكنولوجيا والابتكار.

وتشمل المبادرة تقديم خدمات للمتخصصين من أصحاب الشركات والمصانع أو للجمهور العادي من الأفراد الذين لديهم موهبة تحتاج للتنمية.

كما تقدم الوزارة خدمات مجانية وأخرى بمقابل مادي مناسب بالمقارنة مع القطاع الخاص، وستقدم عن طريق خبراء مصريين وأجانب، بحسب الصفحة الرسمية للمبادرة على الفيس بوك.

"المركز هايفيدك بأنه هايقدملك الدعم الفني لمشروعك الصناعي ويخليك محترف في مجالك أو لو عندك موهبة أو حرفة هايخليك مبدع فيها بطريقه بسيطة وسهلة"، بحسب المبادرة.

وستتيح المبادرة الحصول على شهادة معتمدة ودولية بعد التدريب، "وبكده منتجك هيكون على أعلى مستوى وهتقدر تنافس في السوق المحلي والعالمي وتصدر وتشرف صناعة بلدك" كما تقول المبادرة.

 قال مصدر مسؤول بالوزارة إن مبادرة "صَنعِتك.. مُستقبَلك" تهدف إلى زيادة قاعدة المستفيدين من خدمات المراكز التكنولوجية من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال إلى جانب أصحاب المواهب الحرفية الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم وإمكانياتهم.

واضاف أن الحملة ستستمر لأكثر من شهرين، حيث سيتم يوميا إلقاء الضوء على دور كل مركز ووسائل الاتصال به والخدمات التي يقدمها.

وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن المبادرة عليك متابعة هاشتاج #صنعتك_مستقبلك.

أو زيارة المركز الرئيسي لمجلس الصناعة للتكنولوجيا والابتكار على العنوان التالي:

2 ش أمريكا اللاتينية – جاردن سيتى – الدور الثامن أو الاتصال على أرقام التليفونات: 27921173-27947848.

أو متابعة صفحة مجلس الصناعة للتكنولوجيا على الفيس بوك

أو مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني iti.mti.eg@gmail.com.

كما يمكن أيضا متابعة الحسابات الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الإجتماعي:

فيس بوك: /mift.media

تويتر: Trade_Industry

يوتيوب: miftmedia

وستمكنك المبادرة من الاختيار بين أكثر من مجال للتدريب، مثل التصميمات والموضة وصناعة الحلي والجلود والبلاستيك والصناعات الغذائية والتصنيع الزراعي.

كما تضم أيضا تدريبات على الصناعات الهندسية والصناعات التعدينية والرخام والآثاث بالعاشر من رمضان ودمياط، بجانب دباغة الجلود وتطوير المنسوجات وتحسين الجودة الإنتاجية.

ومجلس الصناعة هو مجلس أنشئ عام 2010 لمتابعه وتطوير المراكز التكنولوجية والتي بدأت عملها منذ عام 2000، وعددها حاليا 13 مركزا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان