إعلان

منصور عامر: مستعدون لبناء بورتو جديدة في النخيلة بمطروح

05:21 م السبت 05 أغسطس 2017

رجل الأعمال منصور عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مرسى مطروح- مصطفى عيد:

أبدى رجل الأعمال منصور عامر، استعداده لإنشاء "بورتو" جديدة في مشروع تنمية غرب النجيلة بمرسى مطروح في حال توافر الظروف الملائمة لبدء العمل.

وتنفذ شركة بورتو جروب، المرحلة الثالثة من منتجع بورتو مطروح حاليا، بعد سلسلة من المنتجعات التي تحمل هذا الاسم في العين السخنة وشرم الشيخ ومارينا وأكتوبر.

وقال ردا على سؤال لمصراوي بشأن إمكانية إنشاء بورتو جديدة بغرب النجيلة، على هامش زيارة وزيرة الاستثمار سحر نصر لموقع المشروع، اليوم السبت، "نتمنى ذلك لو تواصلنا (مع الحكومة) ووجدنا مبرر كامل لمجرد البداية".

وأشار إلى أنه سيتم دراسة المخطط العام لمشروع المدينة العالمية غرب النجيلة وإبداء المقترحات بشأنه، موضحا أن مخطط المشروع قابل للتداول والحوار والتشاور.

وأكد منصور عامر أنه سيركز على القطاع السياحي في المشروع ولن يخرج عنه بسبب مجال عمل شركاته.

هذه المنطقة تختلف عن غيرها في أنها الأقرب إلى ليبيا التي هي على أعتاب حلول سياسية سيعقبها إعادة تعمير. الكل سيسعى للتواجد في المنطقة قريبا وأن يكون هناك خدمات لوجستية تخدم على البوابة الليبية" وفقا لعامر.

وطالب عامر الدولة بوضع سعر عادل وجاذب لأرض المشروع لكي يكون مغريا للاستثمار، "لأن المهم في النهاية هو التنمية وتوفير فرص العمل، وزيادة إيرادات الدولة في كافة المناحي، ووجود استثمارات تغير شكل الخريطة المصرية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان