إعلان

وفد مصري يزور ميلانو الإيطالية لإتمام مشروع نقل المدابغ للروبيكي

01:56 م الأربعاء 22 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

أعلن أحمد عنتر رئيس جهاز التمثيل التجاري، أن وفدًا مصريًا يضم مسئولين حكوميين وخبراء في قطاع الدباغة بالإضافة إلى 15 شركة مصرية متخصصة في الدباغة والصناعات الجلدية يزور ميلانو حاليًا خلال الفترة من 20-25 فبراير، وذلك بالتعاون مع اتحاد مصنعي ماكينات دباغة الجلود الإيطالي، ووكالة ترويج التجارة الخارجية الإيطالية.

ووفقًا لبيان للوزارة اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، قال عنتر إن هذه الزيارة التي نظمها المكتب التجاري المصري بميلانو، تأتي في إطار جهود وزارة التجارة والصناعة الرامية إلى إتمام مشروع نقل المدابغ من منطقة سور مجرى العيون إلى مدينة الروبيكي لصناعة الجلود.

وأوضح أن توقيتها يأتي خلال انعقاد معرضي "سيماك تك" (Simac-Tech) المتخصص في ماكينات وتكنولوجيا دباغة وصناعة الجلود، ومعرض "لاينابيللي" (Lineapelle) المتخصص في تصنيع الجلود والمنتجات الجلدية.

وأضاف عنتر أن المعرضين من أهم المعارض المتخصصة على المستويين الإيطالي والعالمي في مجال الجلود والصناعات الجلدية ومستلزمات وتكنولوجيات ماكينات الدباغة، مشيرًا إلى أن برنامج الزيارة يتضمن عقد سلسلة من الاجتماعات الهامة مع شركات إيطالية متخصصة في مجالات صناعة ماكينات الدباغة والصناعات الجلدية، وتدوير مخلفات الجلود، وصناعة الأسمدة والمنتجات الحيوية المصنعة من مخلفات المدابغ.

من جانبه، أوضح أحمد مغاوري رئيس المكتب التجاري بميلانو، أنه من المقرر تنظيم ورشة عمل تضم أعضاء الوفد المصري، ومسئولي وخبراء اتحاد مصنعي ماكينات الدباغة الإيطالي (Assomac)، ووكالة ترويج التجارة الإيطالية.

وأشار إلى أن الورشة تستهدف عرض أهم تطورات مشروع الروبيكي وأطر التعاون مع الجانب الإيطالي في هذا الشأن، والفرص الاستثمارية المتاحة أمام المستثمرين الإيطاليين في مجالات دباغة وتصنيع الجلود وإمكانيات نقل الخبرات الإيطالية الواسعة المتعلقة بصناعة الجلود للصناعة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان