إعلان

مصر للفنادق: 80% إشغالات "النيل ريتز- كارلتون" مع اقتراب الكريسماس

04:34 م السبت 23 ديسمبر 2017

فندق النيل ريتز كارلتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

قال عمرو عطية، رئيس شركة مصر للنفادق، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، إن نسبة الإشغالات في فندق النيل ريتز كارلتون وصلت إلى 80% حتى الآن، مع اقتراب احتفالات الكريسماس ورأس السنة.

وتوقع عطية، في تصريح لمصراوي، أن تصل نسبة الإشغال خلال الأيام الأربعة الأخيرة من ديسمبر الجاري إلى 100%.

وقال رئيس الشركة التابعة للقابضة للسياحة والفنادق، إن فترة أعياد الكريسماس تشهد نسبة إشغال عالية لأنها موسم احتفالات "وبعدها يعود الأداء لمستوياته الطبيعية بإشغالات في حدود 75%".

وبحسب بيان سابق للشركة، للبورصة، ساهم ارتفاع نسب الإشغال في الفندق في تحولها للربحية خلال الربع الأول من العام المالي 2017-2018.

وحققت الشركة في الفترة من يوليو إلى سبتمبر، أرباحا بقيمة 37.6 مليون جنيه مقابل 2.7 مليون جنيه خسائر في نفس الفترة من العام الماضي، وقفزت الإيرادات إلى 102.3 مليون جنيه، مقابل 12.1 مليون جنيه عن نفس الفترة العام الماضي.

وقال عطية، إن الشركة بصدد الترسية على المقاول العام المنوط به تنفيذ أعمال التطوير لفندق هيلتون دهب بسيناء، على أن يتم افتتاحه خلال الربع الأول من العام المقبل.

وكانت الشركة قررت سبتمبر الماضي، إغلاق فندق سفير ذهب لمدة عام من أجل تطويره، وتوقف الفندق عن استقبال النزلاء كليا بدء من متتصف أكتوبر.

ومصر للفنادق واحدة من الشركة التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، التابعة لقطاع الأعمال العام، وتقوم بكافة الأنشطة السياحية والفندقية بما فى ذلك إنشاء وشراء وبيع الفنادق والمصايف والمشاتى والمنتجعات السياحية.

اقرأ أيضا:

الغلاء يغير طقوس المصريين في الاحتفال بعيد الميلاد المجيد

1.2 مليار جنيه من البنك الأهلي لتطوير 12 فندقا بشرم الشيخ والغردقة

فنادق المدن السياحية تنتعش في الكريسماس رغم ارتفاع الأسعار

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان