إعلان

أوراسكوم للاتصالات تنوي الاستثمار في التطوير العقاري والصناعات الزراعية

10:41 ص الإثنين 11 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:
قالت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام و التكنولوجيا القابضة، إنها تدرس الاستثمار في بعض المجالات المختلفة، ومنها الصناعات الزراعية والتطوير العقاري.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الإثنين، أنها تعكف على دراسة الاستثمار في الصناعات الزراعية دول شرق وغرب أفريقيا مثل ساحل العاج وشمال وجنوب السودان، بالإضافة إلى دراسة مشروعات لتصنيع وتدوير بذور المكسرات وإنشاء مصانع لإنتاج الزيوت.

ووفقا للبيان، تنوي الشركة الدخول والاستثمار في مجال التطوبر العقاري، وتبحث العروض والفرص الاستثمارية للاستحواذ على أي من الشركات المحترفة العاملة في المجال من خلال شركة تابعة لها يتم تأسيسها.

وقالت الشركة، إنها تدرس الطرق المتاحة لتمويل تلك الاستثمارات، على أن أنها تعلن عنها فور الانتهاء من مرحلة الدراسة والبحث.
وأشارت الشركة إلى أن مشروعات التعدين واسخراج المعادن الثمينة هي مشاريع تابعة لرجل الأعمال نجيب ساويرس وليست للشركة نفسها.

وخلال النصف الثاني من العام الجاري، دخلت أوراسكوم للإعلام القابضة، في مشروعين جديدين لتطوير وتنمية وإدارة منطقة الصوت والضوء والأنشطة المصاحبة لها لمدة 20 عامًا، وكذلك الاستحواذ على 57.5% من شركة رايزا كابيتال للاستثمار وهي بنك استثماري في البرازيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان