إعلان

البنك العقاري يتعاقد على تمويل 3 شركات تطوير حكومية

02:35 م الأربعاء 08 نوفمبر 2017

البنك العقاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

قال عمرو فؤاد رئيس البنك العقاري، إن البنك تعاقد مع شركات تطوير عقاري حكومية كبيرة لتمويلها، من بينها شركة النصر للإسكان والمعادي، ومصر الجديدة للإسكان، بحسب بيان لجمعية رجال الأعمال اليوم الأربعاء.

وقال فؤاد خلال اجتماعه مع لجنة التشيد بالجمعية، إن البنك مستعد لتمويل الشركات العقارية وبشكل أكبر للمطورين العقاريين في مجال المراكز التجارية ومراكز العلاج ومناطق التخزين وإنشاء المدارس والجامعات،

وأضاف أن فكر إدارة البنك تتجاوز حدود المشروعات السكنية لتشمل التنمية العمرانية مع التوسع في تمويل وتقديم الخدمات المصرفية والتجارية.

وحول آليات التمويل المتاحة لدى البنك قال "أنا شخصيا من أنصار مدرسة أنه لا شيء مستحيل، والبنك جاهز لتمويل المشروعات والشركات الناشئة".

وقال فتح الله فوزى رئيس لجنة التشييد إن ارتفاع أسعار الأراضي من أبرز التحديات التي تواجه المطورين العقاريين في الحصول على التمويل المناسب لتغطية كافة إنشاءات المشروع في ظل ارتفاع أسعار الأراضي، وتمثل من 40 إلى 50% من تكلفة المشروع.

وناقش الاجتماع، سبل إزالة كافة التحديات التي تواجه الشركات العقارية والمطورين العقاريين في التعامل مع البنوك وبحث إيجاد آليات جديدة للتعاون المشترك بين الجمعية والبنك العقاري لتمويل المشروعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان