إعلان

غدا.. فاروس القابضة تشارك في المؤتمر السنوي لاتحاد البورصات الأفريقية

03:59 م السبت 18 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قالت شركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية في بيان اليوم السبت، إنها ستشارك في المؤتمر السنوي الـ 21 لاتحاد البورصات الأفريقية "ASEA" الذي يعقد تحت رعاية رئيس الوزراء شريف إسماعيل في الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر الجاري بالقاهرة.

وأضافت الشركة إن مشاركتها ورعايتها للمؤتمر، الذي يركز هذا العام على "أفريقيا، التخطيط للمستقبل"، تأتي في إطار إيمانها العميق بإمكانيات سوق المال المصري والأفريقي على المدى الطويل لجذب رؤوس الأموال.

ويتيح المؤتمر الفرصة لتلاقي كبار مسؤولي وممثلي كبرى الصناديق الاستثمارية والمؤسسات المعنية بفرص الاستثمار والخدمات المالية من مختلف أنحاء القارة الإفريقية.

كما يمثل المؤتمر أيضا فرصة لتحديد وتنفيذ الصفقات التجارية بين رؤساء مجالس الإدارات والمديرين التنفيذيين وغيرهم من المشاركين الرئيسيين في قطاع الخدمات المالية في أفريقيا.

وقال أنجوس بلير، رئيس قطاع العمليات بفاروس القابضة: "إن الإمكانيات طويلة الأجل لفرص الاستثمار في جميع أنحاء البورصات الأفريقية، بما فيها مصر، كثيرة ومتنوعة".

وأضاف "تتمتع العديد من دول القارة السمراء بالموارد الطبيعية والمواهب العظيمة والاقتصادات القوية، التي تؤدي إلى العديد من الاكتتابات الجديدة في قوائم البورصة".

والمؤتمر السنوي لاتحاد البورصات الأفريقية هو المنتدى الرئيسي الذي يهدف إلى الجمع بين صناع القرار الرئيسيين في أسواق المال الأفريقية لمناقشة طرق تحسين التحول الاجتماعي والاقتصادي في القارة من خلال زيادة فاعلية أسواق المال في عملية التنمية الاقتصادية في القارة.

وتأسس اتحاد البورصات الأفريقية في عام 1993 ومقره الحالي كينيا، ويمثل أكثر من 32 بورصة؛ تنقسم إلى 27 عضوا رئيسيا، ومراقبين اثنين، و3 أعضاء منتسبين.

فيديو قد يعجبك: