إعلان

وزير الصناعة يعلن طرح المدينة النسيجية الثانية للمستثمرين ببدر

11:05 ص الخميس 05 أكتوبر 2017

طارق قابيل وزير التجارة والصناعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

أعلن طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، في بيان اليوم الخميس، طرح المدينة النسيجية الثانية بمدينة بدر على مساحة مليون متر مربع وتضم 198 قطعة أرض، وتشمل أنشطة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة والصباغة.

وقال إنه سيتم سحب كراسة الشروط الخاصة بالطرح من الهيئة العامة للتنمية الصناعية بدءاً من الأحد الموافق 15 أكتوبر وحتى الخميس 19 أكتوبر المقبل.

وقال الوزير إن المدينة النسيجية الأولى والتي تم طرحها بمدينة بدر خلال شهر مارس الماضي على مساحة مليون متر مربع، تم إنهاء إجراءات التخصيص وسيتم إجراء القرعة العلنية على الوحدات التي تقدم عليها أكثر من مستثمر وذلك يوم 11 أكتوبر المقبل.

وأشار إلى أن الهيئة العامة للتنمية الصناعية ستقوم بطرح مجمع صناعي للصناعات النسيجية بمدينة بدر وذلك قبل نهاية العام الجارى لتلبية احتياجات صغار المستثمرين.

وأوضح الوزير أن طرح هذه الأراضي يأتي في إطار خطة وزارة التجارة والصناعة لتوفير أراضي للاستثمار الصناعي كاملة المرافق، للبدء الفوري في إقامة المشروعات الصناعية المستهدفة في المدن الصناعية الجاذبة للمستثمرين، وتحقيق التنمية الصناعية الشاملة ودعم سلاسل التوريد من خلال تشجيع الصناعات الصغيرة والمتوسطة والتوسع فيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان